رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميرتينز يدخل دائرة اهتمامات إنتر ولاتسيو بعد رحيله عن نابولي

نشر
درايس ميرتنز
درايس ميرتنز

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن دخول درايس ميرتنز، لاعب نابولي السابق، دائرة اهتمامات ناديي إنتر ميلان ولاتسيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ورفض دريس ميرتنز الاستمرار في صفوف نابولي، رغم تلقيه عرضا من ناديه؛ بسبب تخفيض قيمة الراتب من 4.5 مليون يورو إلى 2.5 فقط، وهو الأمر الذي اعتبره اللاعب لا يعبر عن المستويات المميزة مع الفريق خلال السنوات الماضية.

 

ووفقا لموقع "فوتبول إيطاليا" ألمح اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا إلى أنه يريد اللعب لموسم واحد آخر فقط قبل أن يتوقف عن اللعب في الصيف المقبل، لكنه رفض 2.4 مليون يورو لكل راتب الموسم الذي قدمه له نابولي.

 

ويسعى ناديا لاتسيو وإنتر ميلان للحصول على خدمات اللاعب الذي يستعد للموسم الجديد برغبة في ختام مسيرته بشكل أقوى مما كان عليه.

 

في سياق متصل، استبعد لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، باستبعاد النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم الفريق، خلال تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

 

وعلق المهاجم النيجيري بشكل غير لائق مع زميله أنجويسا، حيث قام الأخير بالخشونة مع زميل آخر له خلال تدريبات الفريق.

 

وأقيم تدريب نابولي أمام الجماهير، حيث قسم المدير الفني اللاعبين إلى فريقين إلا أن الأزمة التي شهدها المران أدت إلى إبعاد أوسيمين خارج المران.

 

وقال سباليتي للاعبه، وفقا لموقع "فوتبول إيطاليا" خلال الأزمة: "أنت تتحدث كثيرًا، اذهب واستحم".

 

ولم يساعد قرار سباليتي في تهدئة الموقف، حيث واصل أوسيمين الاحتجاجات خلال خروجه من أرضية الملعب.

 

اقرأ أيضًا..

أتلتيكو مدريد ينتظر عرضًا جديدًا من يوفنتوس لبيع موراتا

 

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادى أتلتيكو مدريد ينتظر عرضًا جديدًا من نظيره يوفنتوس الإيطالي، من أجل الحصول على خدمات مهاجمه ألفارو موراتا خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

 

وقال الصحفى الإيطالي فابريزيو رومانو، إن أتلتيكو مدريد لن يمانع فى رحيل موراتا خلال الميركاتو الصيفى الجارى، إلا أنهم ينتظرون عرض جديد من يوفنتوس للسماح برحيل اللاعب.

 

وأضاف أن أتلتيكو مدريد رفض العرض الأول من اليوفى لبيع موراتا مقابل 20 مليون يورو. 

 

وقضي ألفارو موراتا موسمين على سبيل الإعارة مع يوفنتوس بنهاية موسم 2021-2022، قادمًا من أتلتيكو مدريد، وبدأ اللاعب فترة الإعداد مع الروخي بلانكوس استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.

 

جدير بالذكر أن ألفارو موراتا شارك فى 48 مباراة مع يوفنتوس بكافة المسابقات الموسم الماضي، وأحرز 12 هدفًا و9 تمريرات حاسمة.