رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خوان لابورتا يتحدث عن انتقال دي يونج إلى مانشستر يونايتد

نشر
خوان لابورتا يتحدث
خوان لابورتا يتحدث عن انتقال دي يونج إلى مانشستر يونايتد

قال رئيس برشلونة خوان لابورتا إنه سيسعى لمزيد من المحادثات مع فرينكي دي يونج قبل أن يقرر بيع لاعب خط الوسط إلى مانشستر يونايتد أم لا.

وتعاقد مدرب يونايتد إيريك تن هاج مع كريستيان إريكسن وليزاندرو مارتينيز وتيريل مالاسيا في أولد ترافورد هذا الصيف وهو يائس لجعل دي يونج توقيعه الرابع على النافذة.

اعتبر تين هاج أن دي يونج أحد أهم لاعبيه في أياكس قبل أن ينضم الهولندي إلى برشلونة في 2019 ويريد تأمين لم شمله مع نجمه السابق في مانشستر.

سيبيع برشلونة دي يوم بالسعر المناسب، لكنهم يريدون رفع تقييمه لأنهم يتطلعون إلى تحسين وضعهم المالي السيئ.

وردا على سؤال حول آخر تحديث بشأن مستقبل هدف انتقال مانشستر يونايتد دي يونج ، قال رئيس برشلونة لابورتا لشبكة ESPN : “فرينكي هو لاعبنا، نحن نحبه حقًا”.

في غضون ذلك، كشف تين هاج بالفعل عن خطته الاحتياطية إذا لم تنجح سعي يونايتد لاستحواذ دي يونج.

وقال تين هاج الأسبوع الماضي: "ما يمكنني قوله هو أننا نبحث عن لاعب يمكنه اللعب في مركز خط الوسط ، لكن يجب أن يكون اللاعب المناسب".

واضاف: "لا يوجد الكثير في هذا الموقف قادرين على المستوى الذي نطلبه. عندما لا نستطيع العثور عليه ، يتعين علينا التعامل مع اللاعبين في فريقنا الآن وسنقوم بتطوير واحد في هذا المركز".

واختتم: “لن أعلق على لاعب معين. نحن بحاجة إلى اللاعب المناسب. لدينا قائمة ونتأهل كلاعب لديه الكفاءة للعب هذا الدور. سنضرب اللحظة التي يكون فيها اللاعب متاحًا”.

كما سلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية الضوء على الرسائل التي وجهها تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، لبعض اللاعبين بشكل غير مباشر عبر مباراة اليوم.

وأشارت إلى استبعاد تشافي بعض اللاعبين، الذين خرجوا من حساباته، من التشكيلة الأساسية للكلاسيكو الودي، أبرزهم الثنائي الهولندي فرينكي دي يونج، وممفيس ديباي.
وجلس دي يونج على مقاعد البدلاء، مفضلا الاعتماد على الثلاثي بيدري، وجافي، وبوسكيتس في وسط الملعب بدلا منه.

وأكدت الصحيفة أن هذه الخطوة إشارة جديدة لرغبة مدرب البارسا في إجبار دي يونج على مغادرة النادي، الذي اتفق مع مانشستر يونايتد على انتقال اللاعب للأخير مقابل 85 مليون يورو، شاملة الحوافز الإضافية.