رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسام حسن يقود هجوم الاهلي أمام الجونة في الدوري المصري

نشر
حسام حسن يقود هجوم
حسام حسن يقود هجوم الاهلي أمام الجونة في الدوري المصري

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن تشكيل الفريق ‏استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم وكريم فؤاد وياسر إبراهيم وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية ورامي ربيعة وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: حسام حسن.


ويجلس على دكة البدلاء: محمود متولي ووليد سليمان وأيمن أشرف وعلي لطفي وصلاح محسن ومحمود وحيد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومحمد فخري.

ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثاً عن استعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة من بيراميدز بالجولة الأخيرة للدوري بهدفين دون رد ثم خسارة لقب كأس مصر في المباراة النهائية لصالح الزمالك بهدفين مقابل هدف ، في المقابل حقق الجونة انتصاراً على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بالدوري.

يستمر غياب أكرم توفيق وعمار حمدى وميكيسونى وبيرسى تاو ومحمود وحيد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد هانى عن الأهلى في مباراة الجونة بسبب الإصابة.

في المقابل ، طالب طلعت يوسف المدير الفني للجونة لاعبيه بضرورة إستغلال حالة التراجع التي يعيشها فريق الاهلى في الآونة الأخيرة لتحقيق نتيجة إيجايبة للهروب من شبح الهبوط الذى يلاحقه بشدة.

ترتيب الأهلي والجونة في الدوري المصري 

ويحتل الأهلى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 48 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز فى 14 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 48 هدفا وتلقت شباكه 20 هدف ، فيما يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة بعدما لعب 25 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 32 هدف.

ويحتل الزمالك صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 57 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 53 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 48 نقطة.