رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد إمام يعلن تصدر “عمهم” شباك التذاكر في السعودية

نشر
الأمصار

أعلن الفنان محمد إمام، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، عن تصدر فيلمه الجديد «عمهم» شباك التذاكر في افتتاحه بالسعودية، ليصبح أعلى إيراد يومي في افتتاح فيلم عربي.

وكان فيلم عمهم للفنان محمد إمام، قد حقق أعلى إيرادات في دور العرض السينمائي، متخطيا 20 مليون جنيه في أسبوع عرض، في سباق موسم عيد الأضحى.

وبلغت إيرادات فيلم "عمهم" 850 ألف جنيه فى شباك التذاكرالخميس الماضي، لتضاف إلى ما حصده الفيلم منذ انطلاقه فى دور العرض، وتقترب محصلة إيرادات الفيلم من الـ29 مليون جنيه خلال 15 يوم عرض.

أبطال فيلم عمهم محمد إمام

فيلم عمهم محمد إمام، يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، عدد كبير من النجوم منهم رياض الخولي، ومحمد سلام، وسيد رجب، ومحمد لطفي،  وباسم سمرة، وهدى المفتي، وآيتن عامر، أحمد خالد صالح، والشحات مبروك وإشراف عام كريم السبكي وإنتاج احمد السبكي وتأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

 

 

أخبار أخرى..

سامح حسين يعلن بدء تصوير فيلمه الجديد «اللعب مع العيال»

يعود الفنان الكوميدي سامح حسين، لشاشات السينما بعد غياب دام ثلاث سنوات، بفيلم جديد "اللعب مع العيال".
ونشر سامح حسين صورة له احتفالا ببدء التصوير حيث كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:" قريبا إن شاء الله، اللعب مع العيال". 

ويعتبر فيلم «اللعب مع العيال»، تم الاتفاق عليه بعدما كان الفيلم يحمل اسم «يعملوها الكبار»، حيث تدور أحداثه حول مناقشة مشاكل الآباء مع الأبناء في الحياة.

فيلم «اللعب مع العيال»، من بطولة سامح حسين ويشاركه الطفلان منذر ويوسف صلاح، ومن إخراج هانى حمدى.

أخر أعمالة الفنية

ويختتم الفنان سامح حسين عروض مسرحيته حلم جميل، على المسرح العائم بالمنيل، 17 يوليو الجارى، قبل أن يسافر إلى الإسكندرية لعرض المسرحية هناك.

كانت المسرحية قد عرضت في عدة محافظات بوجه قبلى ووجده بحرى ضمن برنامج وخطة «المواجهة والتجوال» وهو مشروع يقدمه البيت الفنى للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار، وتشرف على تنفيذه فرقة مسرح المواجهة والتجوال بقيادة الفنان محمد الشرقاوى، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات.

 

حلم جميل «عن رائعة» تشارلى شابلن«وهو عرض غنائى موسيقى استعراضى، يدور حول شاب صعلوك يجول في الشوارع، ويرى أحد الأثرياء وهو ينتحر ويحاول إنقاذه فيتعرف عليه ويأخذه إلى منزله للعيش معه، وتُظهر التباين بين الطبقات وسلوكهم وأفكارهم، ويصبح هناك علاقة تكاملية بين الشاب الصعلوك والرجل الثرى.

«حلم جميل« من بطولة سامح حسين، سارة درزاوى، عزت زين، أحمد عبدالهادى، رشا فؤاد، جلال هجرسي، ومجموعة من شباب المسرح الكوميدى، من تأليف طارق رمضان، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمى، موسيقى هشام جبر، أشعار طارق على، استعراضات ضياء شفيق، وإضاءة أبوبكرالشريف، ومن إخراج إسلام إمام.