رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"كايروكي" يُحيى حفلًا غنائيًا بالإسكندرية بعد نجاح "ريفو"

نشر
الأمصار

أحيا فريق كايروكي، حفلًا غنائيًا في مدينة الإسكندرية، تحت شعار "كامل العدد" وقدم الفريق عددًا كبيرًا من أغانيهم المميزة لجميع الحاضرين أبرزها: "كنت فاكر، ليلى، نعدى الشارع سوا، ساموراى، كل حاجة بتعدى، كان لك معايا، ناس وناس، أنا الصوت، مربوط بأستك، حلمى أنا، هاتلنا بالباقى لبان، بنخاف، غريب فى بلاد غريبة، نقطة بيضا، ديناصور، نقطة بيضا 2، اضحك، ليلي، غمض عينك وغيرها.

 

وكان فريق كاريوكى قد قدم بطولة مسلسل "ريفو" الذى عرض حصريا على منصة "واتش ات" ، والذى قال أمير عيد عنه: مسلسل ريفو ليس قصة كاريوكي، ركين سعد وسارة عبد الرحمن كانوا بيساعدوني في التمثيل".

 

وأضاف أمير عيد: كانت بتجيلي حاجات  في التمثيل قبل ده بس كنت بخاف  لكن عندما عرض على هذا العمل توقعت نجاحه، وعلق: كنت حاسس أنه ممكن ياخد وقت عشان ينجح ولم أتوقع أن يصل لهذا القدر من النجاح في عشرين يوماً فقط".

 

اقرأ أيضًا..

اليوم.. افتتاح المهرجان القومي للمسرح بدار الأوبرا المصرية


يضع المخرج عصام السيد اللمسات الأخيرة لمسرحية "يا عزيز عينى" بطولة محمد فهيم، المقرر أن يفتتح بها فعاليات الدورة الخامسة عشر من المهرجان القومى للمسرح، اليوم الأحد.

 

"يا عزيز عينى" مأخوذ عن كتاب "طائر الفن المحترق"، تأليف صفاء الطوخي، أشعار مصطفى إبراهيم، موسيقى هيثم الخميسى، إعداد وإخراج عصام السيد، ومن المقرر عرضها بالمسرح الكبير فى دار الأوبرا المصرية فى حفل افتتاح المهرجان القومى. بطولة محمد فهيم، حسن عبد الله، ابتهال الصريطي، على كمالو، محمود الزيات، ماهر محمود، ميشيل ميلاد.

 

من ناحية أخرى، أعلن المهرجان القومى للمسرح برئاسة الفنان يوسف إسماعيل، عن ورش الدورة الخامسة عشرة، والتى تشمل حلقات عمل فى الإخراج والعرائس، والمقرر أن تطلق طوال فترة المهرجان من 24 يوليو حتى 8 أغسطس المقبل.

 

ويقدم المخرج إسلام إمام ورشة الإخراج المسرحى، بينما يقدم المخرج محمد عبدالهادى ورشة التمثيل وفنان العرائس عماد أبو سريع يقدم ورشة تصنيع العرائس.

 

ويهدى المهرجان فى دورة هذا العام للفنان الكبير الراحل عزيز عيد، الذى مارس الإخراج والتمثيل والتأليف وصاحب الأفكار والرؤى الجديدة والعميقة للمسرح، ولذلك قد أطلقوا عليه لقب "رائد المسرح العربى".

 

يشار إلى أن الدورة الخامسة عشرة من المهرجان القومى للمسرح المصرى تقام تحت عنوان "المخرج المسرحى المصرى"، وتنطلق فى يوم 24 يوليو على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ويختتم المهرجان فعالياته وتوزيع جوائزه يوم 8 أغسطس على نفس المسرح برعاية وزيرة الثقافة الدكتورة الفنانة إيناس عبد الدايم .