رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منير يكسر حاجز 800 ألف مشاهدة بأغنيته الجديدة «للي»

نشر
الأمصار

تصدر الفنان الكبير محمد منير تريند موقع يوتيوب للأكثر تداولا داخل مصر بعد مرور 48 ساعة فقط على طرح أغنيته الجديدة "للي".

"للي" من كلمات وألحان الفنان أكرم حسني وقد لاقت أصداء جماهيرية طيبة بعد طرحها على موقع الفيديو العالمي.

وقد كسرت الأغنية اليوم السبت حاجز الــ ٨٠٠ ألف مشاهدة، وسجلت حضورها لليوم الثالث في المركز الأول لأكثر الأغاني تداولا داخل مصر.

وكان قد أعلن الفنان أكرم حسني موعد طرح أغنيته الجديدة مع الكينج محمد منير التي كشف عن البوستر الرسمي لها الأربعاء، بعد فترة من الإعلان عن التعاون المشترك بينهما. 

 

ونشر أكرم حسني بوستر أغنية "للي" عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وعلق على الصورة قائلا: “‎ ٢٠ يوليو ٢٠٢٢ - الساعة ٧ مساءً بتوقيت القاهرة ”.

 

أخبار أخرى..

تامر حسني يطرح كليب أغنيته الجديدة "عشأنجي"

أطلق الفنان المصري تامر حسني، السبت، كليب أغنيته الجديدة "عشأنجي" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحظي الكليب بتفاعل كبير من النجوم والجمهور.

كليب "عشأنجي" من إخراج الفنان تامر حسني، والأغنية من كلمات حمادة السيد، وألحان مديح محسن، توزيع أمير محروس.

وتقول كلمات الأغنية:

"عشأنجي بناله بيت.. كرهنجي جاله سكنله فيه هوا .. يا هوا يا هوا.. يا هوا يا هوا.. مش ذنبه دق قلبه لحد .. وطلع دون المستوى.. يا هوا يا هوا.. يا هوا يا هوا.. فرفوش ماله بقفوش.. الاثنين مبيتفقوش.. ده نصيب فعلاً غريب.. حكايات بنفس المحتوى".

وتميز الكليب بظهور تامر حسني بشخصيتين وهما شقيقان توأم يتنافسان فيما بينهما، ويعملان في شركة واحدة، أحدهما مجتهد ويحاول إنهاء عمله باجتهاد، أما الآخر يستخدم الحيل للحصول على ترقية.

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني هو فيلم "بحبك" ، الذي ينافس بقوة في موسم أفلام الصيف، يشارك في بطولة فيلم "بحبك" بجانب الفنان تامر حسني هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، عمرو صحصاح، تجربة الإخراج الأولى للفنان تامر حسني.

 

كما طرح النجم محمد محي أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "في كدة" من ألبومه الجديد "بتاع زمان" على اليوتيوب، وهى أغنية عاطفية، عبر فيها محي عن إحساسه بمعنى كلمات الأغنية، وهى من كلمات نور الدين مصطفى وألحان محمد محيى وتوزيع فهد.

 

يذكر أن محمد محيى كان قد طرح من قبل 11 أغنية هى "سهرانين" كلمات نور حمدي، وألحان محمد محيى، وتوزيع محمد العشي.. و"فوضت أمرى" كلمات أشرف أمين، وألحان محمد محيى، توزيع محمد العشى، و"قلت أخونه" كلمات نور حمدى، وألحان كريم حمدى، توزيع فهد، و"قضية" كلمات رضا أمين، وألحان مصطفى عوض، توزيع فهد و"بعدنا" من كلمات أحمد مرزوق، ألحان وتوزيع محمد رحيم و"انت فى دمى" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع فهد و"ورقة وقلم" من كلمات إيهاب عبده