رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد أمام أستون فيلا

نشر
التشكيل الرسمي لمانشستر
التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد أمام أستون فيلا

يخوض فريق مانشستر يونايتد مواجهة ودية جديدة عندما يلتقي مع أستون فيلا في تمام الثانية عشر إلإ ربع مساء اليوم في اللقاء الذى يجمعهما على ملعب بيرث أرينا في دولة أستراليا ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد جاء كالآتي 

حراسة المرمى: دي خيا 

خط الدفاع: ليندلوف، ماجواير، شاو، مارسيال 

خط الوسط: فإن دي بيك، دالوت 

خط الهجوم: راشفورد، فريد، سانشو، فيرنانديز 

تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في الساعة تمام الثانية عشر إلإ ربع مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، في إطار المباراة الودية التي ستقام على ملعب بيرث أرينا ،ومن المُنتظر أن تذُاع المباراة عبر قناة مانشستر يونايتد الرسمية على اليوتيوب.

ولعب مانشستر يونايتد 3 مباريات ودية حتى الآن منذ تولى إيريك تين هاج المدير الفني المسئولية واستطاع الفوز على ليفربول بنتيجة 4 / 0 ثم ملبورن بنتيجة 4 / 1 وأخرها سحق كريستال بالاس بنتيجة 3 / 1.

يأمل مانشستر يونايتد خلال الموسم الجديد في تصحيح وضعه بعد الموسم السئ الذى شهده الموسم الماضى في عهد سولشاير المدير الفني السابق.

ويرغب مانشستر يونايتد تحت قيادة إيريك تين هاج، مدرب الفريق إلى العودة لمنصات التتويج بالبطولات في الموسم الجديد، ورغم ذلك لم يعقد النادي أي صفقات قوية على مدار الفترة الماضية، واكتفى بالتعاقد مع ثلاث صفقات هم تايريل مالاسيا وكريستيان إريكسن وليساندرو مارتينيز.

على الجانب الآخر، يحاول أستون فيلا بقيادة مدربه ستيفين جيرارد ترتيب أوراقه من جديد في الموسم الجديد من أجل المنافسة على التواجد في المربع الذهبى تمهيدا لمشاركته في مسابقات دوريات أوروبا، فضلا عن تجهيز اللاعبين مبكرا من أجل تحقيق نتائج إيجابية تجعله بعيدا عن منطقة الهبوط في الدورى الإنجليزي خلال الموسم الجديد.

ويستعد أستون فيلا للموسم الجديد بعد التعاقد مع 5 صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وعلى رأسهم فيليب كوتينيو، الذي فعل بند الشراء في عقده قادمأ من برشلونة الإسباني، بينما تخلى عن خدمات الدولي محمود حسن تريزيجيه، جناح منتخب مصر الذي انضم إلى صفوف طرابزون التركي.