رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

في 15 يوم.. فيلم "عمهم" يقترب من الـ29 مليون جنيه

نشر
 فيلم عمهم
فيلم "عمهم"

حقق فيلم "عمهم" للنجم محمد إمام إيرادات بلغت 850 ألف جنيه فى شباك تذاكر أمس الخميس، لتضاف إلى ما حصده الفيلم منذ انطلاقه فى دور العرض يوم الخميس الموافق 7 يوليو، لتقترب محصلة إيرادات الفيلم من الـ29 مليون جنيه خلال 15 يوم عرض.

وفيلم "عمهم" من بطولة محمد إمام محمد سلام، هدى المفتي، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والكوميديا، عن سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضى، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا فى العديد من المتاعب.

ويشارك النجم محمد إمام في فيلم "عمهم" في السينما المصرية بعد غيابه العام الماضي، حيث قدم آخر أفلامه "لص بغداد" فى عام 2020 وشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية.

 

أخبار أخرى…

قبة الغوري تشهد احتفالية "حوار الفنون" بين مصر وجنوب السودان

يقيم مركز إبداع قبة الغوري بشارع الأزهر، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في الثامنة والنصف مساء الأحد 24 يوليو، بالتعاون مع مؤسسة حوار الفنون وثقافات الشعوب، احتفالية حوار الفنون (مصر وجنوب السودان).

والحفل من إخراج الفنان انتصار عبد الفتاح، وتشارك فيها فرق: الطبول النوبية وتقدم حوارا على ضفاف النيل، فرقة الآلات الشعبية المصرية وتقدم رحلة المووايل، فرقة حسب الله من مشروع القاهرة في ألف عام.

وتشارك من جنوب السودان فرق أطفال إفريقيا وفرقة نيوكوزان للرقصات الشعبية.

 

أخبار أخرى…

الفيلم المصري "مكتوب" يحصد الجائزة التقديرية لمهرجان كان

حصل الفيلم المصري "مكتوب" للمخرج محمد ربيع على الجائزة التقديرية لمهرجان كان للأفلام القصيرة في فرنسا.

ومثّل فيلم "مكتوب" مصر في المسابقة الرسمية لمهرجان كان للأفلام القصيرة ليحصد الجائزة التقديرية في جوائز عام 2022.

وفيلم "مكتوب" من بطولة الفنانة داليا شوقي والفنان محمود ماجد وهو مؤلف العمل أيضا، ومن إخراج محمد ربيع، في تعاون فني جديد بين الثلاثي بعد مشاركتهم سويا في فيلم "حاسب تحلم" المقرر عرضه قريبا.