رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقييم متوسط لفيلم الرعب والإثارة The Black Phone حول العالم

نشر
الأمصار

حصل فيلم الرعب The Black Phone على تقييم وصل إلى 83 %من قبل 230 ناقد عالمى، و88% من قبل أكثر من 2500 مشاهد معتمد من خلال موقع التقييمات العالمى Rotten Tomatoes، وذلك منذ طرح العمل يوم 24 يونيو الماضى.

فيلم The Black Phone من إنتاج شركة Universal Pictures ووصلت مدته إلى ساعة و42 دقيقة، ويدور فى إطار رعب وإثارة.

ويدور فيلم The Black Phone حول فتى صغير يدعى فيني شو، فتى خجول لكنه ذكى يبلغ من العمر 13 عامًا، تم اختطافه من قبل قاتل سادي وحُبس في قبوعازل للصوت حيث لا فائدة من الصراخ، ولكن عندما يبدأ رنين هاتف مفصول على الحائط ، يكتشف فيني أنه يستطيع سماع أصوات ضحايا القاتل السابقين.، والذين عازمين على التأكد من أن ما حدث لهم لن يحدث لفيني.

يقوم ببطولة فيلم الرعب The Black Phone كل من: إيثان هوك، وجيريمي ديفيز، وجيمس رانسون، ومادلين ماكجرو، وكيلان رود، وجيه. جافين وايلد، وإي روجر ميتشل، وجينا جون، وماسون تيمز، وهيلي نيكول رالستون.

نيتفلكس تطرح صور جديدة لـ بطلة المسلسل التركي Another Self

طرحت شبكة نيتفلكس مجموعة من الصور الجديدة للمسلسل التركى Another Self، لبطلة العمل الجديد توبا بويوكستون التي اشتهرت بـ لعب شخصية لميس في مسلسل سنوات الضياع، وشخصية عاصي في المسلسل الذى حمل نفس الاسم.

على أن يبدأ عرض المسلسل التركى الجديد الذى سيطرح تحت اسم Another Self، بداية من يوم 28 يوليو الجارى على منصة نيتفلكس، على أن يتكون من 8 حلقات، تصل مدة الحلقة نحو ساعة.

وتدور السلسلة التركية الجديدة Another Self حول تحول صداقة ثلاث فتيات أدا (توبا بويوكستون) وسيفجي (بونجوك يلماز) وليلى (صدى باكان) التي بدأت في الجامعة إلى صداقة تمنحهم القوة حتى في أصعب الأوقات.

وتعمل "أدا" كـ جراحة ناجحة، و "سيفجي" محامية طموحة و "ليلى" ربة منزل تعيش حياة سعيدة مع زوجها وابنها، وعلى الرغم من أنها لم تعمل من قبل على عكس صديقتيها، ألا أنه يوجد رابط قوي بين الثلاثة.