رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السعودي يواجه ألميريا الإسباني وديًا بإنجلترا

نشر
الهلال السعودي يواجه
الهلال السعودي يواجه ألميريا الإسباني وديًا بإنجلترا

يستعد نادى ألميريا الإسبانى لمواجهة نادى الهلال السعودى يوم 7 أغسطس المقبل تحت شعار " مباراة الأبطال " ضمن استعدادات ألميريا لمباريات الدوري الإسبانى الممتاز للموسم الجديد.

وكتب تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، ومالك نادي ألميريا، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مباراة قوية أدعوكم لمشاهدتها، وستنقل على 4 قنوات باستوديو مميز.. والحضور مفتوح للجميع".

وفي الصورة تَظهر تفاصيل المباراة حيث ستقام يوم الأحد الموافق السابع من آب/أغسطس على ملعب بيرلي الإنجليزي، ومن المقرر أن تُنقل عبر قنوات روتانا سينما وروتانا خليجية وروتانا كلاسيك وإل.بي.سي.

وصعد ألميريا إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني حيث سيفتتح موسمه بمواجهة ريال مدريد حامل لقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا يوم 14 أغسطس، على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

وكانت آخر مشاركة لألميريا في دوري الدرجة الأولى الإسباني في موسم 2015/2014.

ونال الهلال لقب الدوري السعودي الموسم الماضي بعد صراع مع الاتحاد.

تشكيلة الدوري السعودي المثالية لموسم 2021-2022

كشف الحساب الرسمي لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، عن التشكيلة المثالية للمسابقة عن الموسم الماضي (2021-2022).

وضمت التشكيلة المثالية، التي أعلنت عنها الرابطة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لاعبين إثنين فقط من فريق الهلال، الذي احتفظ باللقب للموسم الثالث على التوالي، كما تواجد مثلهما أيضا من فريق الفيحاء، ولاعب واحد من فرق الشباب والاتفاق والفتح والنصر.

ورغم إخفاقه في التتويج بالبطولة واكتفائه بالحصول على الوصافة في جدول ترتيب المسابقة، بفارق نقطتين فقط خلف الهلال، كان فريق اتحاد جدة، صاحب التمثيل الأكبر في التشكيلة المثالية، التي ضمت 3 من نجومه.

وبينما تواجد 7 لاعبين من خارج السعودية بتشكيلة الموسم، تواجد بها 4 لاعبين محليين فقط.