رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس كازاخستان يزور السعودية السبت لبحث الفرص الاستثمارية وأزمة الطاقة

نشر
الرئيس الكازاخستاني/
الرئيس الكازاخستاني/ قاسم جومارت توكاييف

يقوم الرئيس الكازاخستاني قاسم جومارت توكاييف السبت المقبل بزيارة إلى السعودية تستغرق يومين، يلتقي خلالها مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وكبار المسؤولين السعوديين.

وقال مصدر بالسفارة الكازاخستانية لدى الرياض، اليوم الخميس: "إن محادثات الجانبين سوف تتناول تطورات الحرب بين روسيا وأوكرانيا والمساعي الدولية لإيقافها، وتطورات مفاوضات الملف النووي الإيراني، وأزمة الطاقة، إلى جانب استعراض مسار التعاون بين البلدين في ضوء الاتفاقات المبرمة بينهما من خلال الاستفادة الكاملة من الفرص غير المسبوقة التي توفرها رؤية المملكة 2030 تحت مظلة اللجنة السعودية الكازاخستانية المشتركة"، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).

وشدد على أن "المملكة شريك وثيق لجمهورية كازاخستان على مختلف الأصعدة، وعلى وجه الخصوص في العالم الإسلامي".

وكشف المسؤول الدوبلوماسي أن وفد بلاده سيعرض خلال الزيارة "فرص الاستثمار المواتية لتنفيذ المشاريع المشتركة في كازاخستان في المجالات الزراعية والبتروكيماوية والمعدنية والمالية وكذلك السياحة والتعدين، مع التركيز على تعزيز العلاقات الاستثمارية الثنائية والشراكات طويلة الأجل بين القطاع الخاص في البلدين".

وأضاف أن الحكومة السعودية "كانت من أوائل الدول التي اعترفت باستقلال جمهورية كازاخستان مباشرة بعد إعلانها في سنة 1991م وكانت أيضا (المملكة) من أوائل الدول التي دعمت كازاخستان وقدمت يد العون والمساعدة لها".

 

أخبار أخرى…

رابط التقديم.. السعودية تطرح وظائف الخدمات الطبية بالقوات المسلحة

أعلنت السلطات السعودية، طرح وظائف خالية في مجال الخدمات الطبية بالقوات المسلحة عبر منصة الترقيات "طموح".

رابط وظائف الخدمات الطبية بالقوات المسلحة السعودية

وتستهدف السعودية دعم رأس المال البشري وتحسين بيئة العمل المرتبطة بالإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الدفاع، من خلال إطلاق منصة الترقيات الإلكترونية "طموح".

وتتيح منصة "طموح" للمواطنين السعوديين المنسوبين للإدارة العامة للخدمات الطبية التقديم على الوظائف الصحية عبر منصة الترقيات "طموح" والترقي في المسيرة المهنية، وأيضا تتيح لهم التقديم على الوظائف غير الصحية المعلن عنها عبر منصة "توظيف".

التقديم على وظائف الخدمات الطبية في القوات المسلحة السعودية يتم عبر زيارة رابط وظائف الخدمات الصحية بوزارة الدفاع من هنا.
 

التخصصات المطلوبة في وظائف الخدمات الطبية

وظائف صحية وطبية
رئيس كتبة
كاتب أول
اختصاصي صحي
مراقب أصول ثابتة
محلل عروض منافسات
إحصائي في إدارة مراقبة المخزون
منسق إدارة النقل وصيانة السيارات
مشرف سائقين تابع لإدارة النقل وصيانة السيارات
إداري عقود
منسق مناقصات تابع لإدارة تخطيط الموارد ومراقبة المخزون
مساعد إداري
منسق
مراقب مخزون
مدير المالية
سجل في وظائف الخدمات الطبية بالقوات المسلحة السعودية
شروط التقدم لوظائف الخدمات الطبية بالسعودية
أن يحمل الجنسية السعودية
يجيد مهارات الحاسب الآلي وتطبيقاته
يتوفر لديه المهارات الخاصة بكل وظيفة على حدة