رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. طرح أحدث أغاني محمد منير بمشاركة أكرم حسني

نشر
الأمصار

أعلن الفنان أكرم حسني موعد طرح أغنيته الجديدة مع الكينج محمد منير التي كشف عن البوستر الرسمي لها أمس، بعد فترة من الإعلان عن التعاون المشترك بينهما. 

 

ونشر أكرم حسني بوستر أغنية "للي" عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وعلق على الصورة قائلا: “‎ ٢٠ يوليو ٢٠٢٢ - الساعة ٧ مساءً بتوقيت القاهرة ”.

 

أغنية “للي” من كلمات وألحان النجم أكرم حسني، وانتهى الكينج محمد منير منذ فترة من تسجيل أحدث أغانيه وتقول كلماتها: "سألته هل داق الولع كان الجواب صده، ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدوا، ومشيت أوشوش في الودع، ولا جاني يوم رده، اللي فتح باب الوجع، واجب عليه رده".

 

اقرأ أيضًا..

تكريم محمد صبحي في الدورة الـ 15 بالمهرجان القومي للمسرح المصري


أعلنت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري عن تكريم النجم الكبير محمد صبحي خلال الدورة الـ 15 التي ستنطلق يوم الأحد المقبل 24 يوليو، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، برعاية وحضور زيرة الثقافة المصرية، الفنانة الدكتورة إيناس عبدالدايم .

وخلال المؤتمر الصحفى المقام الآن، والذى حضره رئيس المهرجان، يوسف إسماعيل، ومديره إسماعيل مختار تم، الإعلان عن أسماء المكرمين وهم : الفنان القدير صبرى عبدالمنعم، والفنانة القديرة عايدة فهمي، والمخرج الكبيرعصام السيد، والمخرج الكبير ناصرعبد المنعم، والمخرج الكبير أحمد إسماعيل، والمخرج الكبيرمراد منير، ومهندس الديكور الكبير فادى فوكيه، واسم الفنانة الكبيرة الراحلة أمينة رزق، واسم الفنان الراحل الكبيرعبدالرحيم الزرقاني.

الدورة الخامسة عشرة من المهرجان القومي للمسرح المصري مهداة الي الفنان الكبير عزيزعيد، وتقام تحت عنوان "المخرج المسرحي المصري".

 

ويهدف المهرجان إلى عرض نماذج متميزة مما قدم في فضاءات المسرح في مصر، من أجل تأصيل ملامح المسرح المصري الذي يعبرعن شخصية مصر وينشر الرسالة التنويرية لبناء الإنسان المصري، وكذلك تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس الخلاق، وتحفيز الفرقة المسرحية على تطوير عروضها فكريا وأدائيا وتقنيا من أجل المشاركة في صناعة مستقبل أفضل للوطن.


وفي سياق آخر، أعلن المخرج اللبناني فادي اللوند، رئيس مهرجان The hope "الأمل" السينمائي الدولي، اليوم الثلاثاء، عن موعد حفل الافتتاح الرسمي للمهرجان في دورته الثانية لعام 2022 بتاريخ 27 سبتمبر المقبل في العاصمة الإيطالية روما.

وقال اللوند، في بيان صحفى، إن المهرجان يهدف منذ دورته الأولى التي أقيمت العام الماضى، وتم من خلالها تكريم النجمتين إلهام شاهين وكارول سماحة، إلى معالجة القضايا الإنسانية المتعلقة بالأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة أو الذين يعيشون في ظروف اجتماعية غير عادية من خلال فن السينما والإبداع.