رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هنا الزاهد تحتفل بنجاح فيلمها "بحبك" مع تامر حسني

نشر
الأمصار


احتفلت الفنانة هنا الزاهد بنجاح فيلمها الجديد “بحبك” وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وشاركت نجاحات الفيلم في تحقيق أرقاما قياسية جديدة، وتأثر عدد كبير من جمهورها اثناء مشاهدتهم للفيلم.

وأعلنت شركة اورينت الموزعة الدولية للأفلام في العالم وشركة سينرچي المشاركة في انتاج فيلم بحبك، أن فيلم النجم تامر حسني اليوم سجل رقما قياسيا جديدا في عدد رواد السينما دولياً لفيلم عربي وهو رقم غير مسبوق في تاريخ السينما العربية.

فيلم بحبك بطولة تامر حسني وهنا الزاهد وحمدي الميرغني وهدى المفتي ومدحت إسماعيل، ومن تأليف وقصة وسيناريو وحوار وإخراج تامر حسني.

وتدور قصة فيلم "بحبك" حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى.
 

 

أخبار ذات صلة.. 

يحيي المطرب اللبناني عاصي الحلاني، حفلاً غنائيًا في لبنان، يوم الخميس الموافق 21 يوليو الجاري.

ويقدم عاصي باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول بمناسبة موسم الصيف.

وطرح المطرب اللبناني عاصي الحلاني، مؤخراً، أغنيته الجديدة "ضحكة حبيبي"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات عبير أبو إسماعيل، ألحان سليم سلامة ومن إخراج أحمد منجد.

وأعرب مؤخرًا النجم اللبناني عاصي الحلاني عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية هذا العام فى دورته الثلاثين، والتى أقيمت على خشبة مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، والذى يعد أعرق المهرجانات على مستوى العالم.

وأضاف: مهرجان الموسيقى يلتف حوله كل نجوم الغناء في العالم العربى، ويعتبر عملة نادرة كمنهجه الذى يرسخ في وجدان الأجيال الجديدة".

وفي ذات السياق، تحيي النجمة إليسا، حفلًا غنائيًا في لبنان يوم 30  شهر يوليو الجاري، ومن المقرر أن تقدم لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

واحتفلت النجمة إليسا، بوصول أغنيتها الجديدة مع الفنان سعد لمجرد "من أول دقيقة"، إلى 150 مليون مشاهدة في أقل من شهرين، وكتبت عبر حسابها على تويتر، قائلة:" 150 مليون  في هذا الوقت القصير تجاوز توقعاتي بكل الطرق الممكنة لا شيء ولا أحد يستطيع أن يقف في طريق سعادتي في هذه اللحظة".

وكانت النجمة إليسا قد احتفلت مؤخرًا بنجاح أغنيتها الجديدة "من أول دقيقة"، مع سعد لمجرد وتحقيقها ملايين المشاهدات، كما عبرت عن سعادتها بوصول أغنيتها بتمون لـ100 مليون مشاهدة التي طرحتها منذ 15عامًا، وكتبت إليسا، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "100 مليون لـ بتمون ومني إلكن ملايين ومليارات الحب".