رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشرطة الإيطالية تلقي القبض على باكايوكو لاعب ميلان.. تعرف على السبب؟

نشر
 الشرطة المسلحة تلقى
الشرطة المسلحة تلقى القبض على باكايوكو لاعب ميلان

ألقت الشرطة الإيطالية القبض على اللاعب الفرنسي تيموي باكايوكو لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي والمعار إلى نادي ميلان، في مدينة ميلانو، وقامت بتفتيشه تحت تهديد السلاح.

تفاصيل موقع Calciomercato.com كيف وقع الحادث المزعوم في منطقة بورتا جاريبالدي في ميلانو في 3 يوليو، في وقت سابق من هذا الشهر. 

يبدو أن لاعب خط وسط الروسونيري قد تم إيقافه عند نقطة تفتيش للشرطة، ويبدو أن الفيديو يظهر أنه محتجز لفترة وجيزة أثناء إجراء تفتيش على ما يبدو.

بعد بضع ثوان يبدو أن ضباط الشرطة أدركوا خطأهم واعتذروا للاعب قبل السماح له بالمغادرة، وتشير التقارير إلى وقوع تبادل لإطلاق النار في ميلانو في ذلك المساء بين تجار مخدرات سنغاليين، وأن الحاجز أقيم لمحاولة اعتراض المشتبه بهم.

يقال إن باكايوكو على وشك مغادرة الروسونيري هذا الصيف ، حيث أشارت العديد من المنافذ إلى أنه تم التوصل إلى اتفاق شفهي مع أولمبيك مرسيليا. 

لم يكن للاعب خط الوسط الفرنسي موسم سهل تحت قيادة ستيفانو بيولي الموسم الماضي وسيأمل في إعادة اكتشاف مستواه في الدوري الفرنسي.

وفاز باكايوكو معارًّا إلى ميلان الذى فاز بلقب الدوري الإيطالي الغائب عن خزائنه منذ 11 عامًا بعد فترة سيئة قضاها مع تشيلسي الإنجليزي.

تشيلسي يعين توم جليك رئيسًا للأعمال لمدة 30 عاما

عين نادي تشيلسي لكرة القدم اليوم الإثنين، توم جليك مدير التسويق والعمليات الرياضية لمدة 30 عامًا، كرئيس جديد للأعمال بالنادي.

سيتولى جليك مسؤولية العمليات اليومية في نادي تشيلسي، بما في ذلك إدارة إستراتيجيته التجارية العالمية ودفع نمو الإيرادات، وتعزيز مشاركة المعجبين وخلق تجارب استثنائية لمشجعي النادي.

وعلق جليك قائلاً: “نادي تشيلسي هو مؤسسة رياضية شهيرة ومعروفة وإعجاب في جميع أنحاء العالم، لقد تأثرت كثيرًا برؤية ورسالة تود بوهلي وكليرليك، لديهم مجتمع تشيلسي في قلب كل ما يفعلونه. لدينا فرصة كبيرة هنا لتحسين الأداء في جميع المجالات، نيابة عن كل شخص نخدمه”.

قال تود بوهلي رئيس مجلس الإدارة والمالك المشارك المسيطر: “إن سجل توم الناجح كقائد ومبتكر في العديد من المنظمات الرياضية المحترمة والفائزة جعله الخيار الواضح لهذا المنصب. ستكون مهاراته وخبرته حيوية حيث نقوم بتحسين البنية التحتية الرئيسية لنادي تشيلسي ، وتوسيع منتجات النادي وسمعته ، وإيجاد طرق جديدة ومثيرة لمشجعينا المخلصين للتفاعل مع لاعبيهم المفضلين”.