رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نانت الفرنسي يتفق مع جالاتا سراي على ضم مصطفى محمد

نشر
الأمصار

كشفت شبكة "سي إن إن" التركية أن صفقة انتقال الدولي المصري مصطفى محمد إلى نادي نانت الفرنسي حُسمت، بعد اتفاق الطرفين على كل التفاصيل المالية الخاصة بانتقال اللاعب الى الدوري الفرنسي.

 

وأوضحت الشبكة العالمية أن نادي جالاتا سراي سيحصل على 5.8 مليون يورو في بيع نهائي بعد انتهاء فترة الإعارة لنهاية الموسم المقبل؟

 

فيما قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية" إن نادي نانت لم ينسي مصطفى محمد بعدما كان قاب قوسين أو أدني من الانتقال الى الدوري الفرنسي في 2020 لولا تمسك إدارة النادي بخدمات اللاعب الدولي المصري.

 

وفي الصيف الماضي أكد التقرير أن مصطفى محمد كان قريبا من الانتقال الى بوردو الفرنسي في الأيام الأخيرة من الانتقالات الصيفية إلا أن الأمر لم يكلل بالنجاح.

 

وشارك مصطفى محمد في 24 مباراة بالدوري التركي الموسم الماضي وسجيل 7 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

 

وقال موقع " lesviolets" إن مصطفى محمد أصبح قريبًا من الانتقال لصفوف نادي نانت في ظل رغبة الأخير الحصول على خدمات المهاجم المصري لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

أضاف التقرير أن مصطفى محمد قد ينتقل على سبيل الإعارة الى نانت مقابل من 2 الى 2.5 مليون يورو بنية البيع في صفقة ستتراوح قيمتها ما بين 7 و8 ملايين يورو للنادي التركي.

 

اقرأ أيضًا..

الأهلي يسابق الزمن لتجهيز بيرسي تاو لنهائي الكأس


يبذل الجهاز الطبي بالأهلي محاولات مكثفة من أجل تجهيز بيرسي تاو جناح الفريق الأحمر، للمشاركة في مباراة الزمالك، يوم الخميس المقبل في نهائي كأس مصر بنسخته القديمة، بعدما تعرض للإصابة بشد في العضلة الأمامية منذ فترة.

 

وقطع بيرسي تاو شوطًا كبيرًا في برنامج التأهيل للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الأمامية، ويؤدي تدريبات الجري حول الملعب على هامش تدريبات فريقه الجماعية.

 

ويحاول الجهاز الطبي للأهلي تجهيز بيرسي تاو لحل أزمة النقص العددي في صفوف الفريق الأحمر، خاصة في مركز الجناح، من خلال استخدام حقن البلازما لسرعة تجهيز اللاعب الذي اقترب من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ومن المقرر أن يخضع بيرسي تاو لفحص طبي على هامش تدريبات الأهلي الجماعية من أجل تحديد موقفه النهائي من نزول التدريبات الجماعية ومن ثم إعلان جاهزيته للمشاركة في نهائي الكأس أو استمرار غيابه عن الأهلي.