رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يعلن تعاقده رسميًا مع ليفاندوفسكى

نشر
برشلونة يعلن تعاقده
برشلونة يعلن تعاقده رسميًا مع ليفاندوفسكى

أعلن نادى برشلونة الإسبانى، مساء اليوم السبت، تعاقده رسميًا مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي قادمًا من بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر نادى برشلونة بيانا رسميا ذكر فيه "اتفق برشلونة وبايرن ميونخ على انتقال ليفاندوفسكي، في انتظار الفحص الطبي وتوقيع اللاعب".

ولعب ليفاندوفسكي في صفوف العملاق البافاري 375 مباراة بمختلف المسابقات، حتى الآن سجل خلالها 344 هدفا وصنع 72.

FXzHpzMUcAAvPy1

 

وتوج النجم البولندى 19 لقبا مع بايرن ميونخ، بواقع 8 ألقاب للدوري الألمانى، و3 لبطولة كأس ألمانيا و5 للسوبر المحلي، ولقب وحيد لكل من دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وكان نادى بايرن ميونخ الألماني، أعلن في وقت سابق اليوم توصله لاتفاق شفهي مع برشلونة الإسباني لانتقال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى صفوف الفريق الكتالوني بداية من الموسم الجديد.

علق رئيس بايرن ميونخ، هيربرت هاينر، اليوم السبت، على توصل برشلونة إلى اتفاق نهائي مع العملاق البافاري، لضم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مقابل 45 مليون يورو، في إطار الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال هاينر، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس ألمانيا": "من الجيد للطرفين أن يكون هناك وضوح.. روبرت حظى بتقديرنا، فهو فاز بكل شيء معنا، ونحن ممتنون له للغاية".

ومن جانبه، قال بيني زهافي، وكيل أعمال ليفاندوفسكي: "روبرت يستحق البدء في فصل جديد.. أود شكر بايرن وصالح حميديتش وأليماني".

وواصل: "لم أتوقف عن إجراء الاتصالات الهاتفية، أمس الجمعة، حتى منتصف الليل، من أجل التوصل إلى اتفاق جيد لكل الأطراف.. الكل خرج فائزا".

أما حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لحامل لقب البوندسليجا، فقال: "روبرت ليفاندوفسكي قدم الكثير من الأمور العظيمة لبايرن ميونخ.. تحدثتنا باستفاضة مع زملائنا في برشلونة، وأوضحنا التفاصيل".

وأردف: "ودعنا (ليفاندوفسكي) صباح اليوم.. وبعد رحلة الولايات المتحدة (مع برشلونة) سيعود مرة أخرى، لنحظى بالقهوة معا.. نتمنى له النجاح في ناديه الجديد".

روبرت ليفاندوفسكي يتحدث عن سنوات بايرن ميونخ بعد تأكيد انتقاله لبرشلونة

أكد روبرت ليفاندوفسكي أنه ودع زملائه في بايرن ميونخ وهو يقترب من الانتقال إلى برشلونة.

وقال المهاجم لشبكة سكاي سبورتس ألمانيا: "سأعود لأقول وداعا لجميع العاملين بشكل صحيح، لم يكن لدي الكثير من الوقت للاستعداد لذلك الآن" .

وأضاف: “كانت هذه السنوات الثماني مميزة ولا تنسى ذلك، قضيت وقتًا رائعًا في ميونخ سأطير قريبًا، لكن بعد المعسكر التدريبي سأعود مرة أخرى وأقول وداعًا بشكل صحيح وأنظم بعض الأشياء”.

وأختتم: “قلت وداعا للاعبين على أرض الملعب اليوم لم أكن قلقا بشأن الإصابة في التدريبات، يمكن أن يحدث شيء لي في المنزل، أردت الحفاظ على لياقتي البدنية والتدريب مع الأولاد مرة أخرى”.