رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي في مواجهة قوية أمام بيراميدز في الدوري المصري

نشر
الأهلي في مواجهة
الأهلي في مواجهة قوية أمام بيراميدز في الدوري المصري

يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره بيراميدز، في المواجهة التي تقام على إستاد الدفاع الجوى، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، فى مواجهة لن تنقصها الإثارة والمتعة الكروية.

ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثاً عن استمرار نغمة الانتصارات بعد الفوز الكبير على فيوتشر برباعية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، وفى المقابل تعادل بيراميدز مع طلائع الجيش بهدفين لكل فريق فى نفس الجولة.

ويسعى سواريز لتحقيقه فوزه الثانى في مسابقة الدوري بعدما تعادل سلبياً مع الجونة وفاز على فيوتشر بينما حقق فوزاً مع الاهلى بكأس مصر على حساب بتروجت.

فى المقابل، يدخل بيراميدز بقيادة اليوناني جونيس مباراة الليلة بحثاً عن الانتقام الكروى من الاهلى الذى أطاح به خارج بطولة كأس مصر بثنائية منذ أيام قليلة.

ويتمسك جونياس بخطف النقاط الثلاث من أنياب الاهلى لمواصلة ملاحقة المارد الأحمر والأبيض على قمة الدوري، وحذر لاعبوه من غموض فكر البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني لفريق الأهلي، مؤكدًا ان مدرب الأهلي مازال الغموض يحيط بتفكيره ولم يصبح "كتاب مفتوح" نظرًا لعدم قيادته للفريق وقت كاف.

المواجهة الاخيرة بين الأهلي وبيراميدز 

انتهت آخر مباراة جمعت الأهلي وبيراميدز بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف في دور الثمانية لبطولة كأس مصر ، سجل ثنائية المارد الاحمر محمد شريف وحسام حسن وسجل هدف بيراميدز رمضان صبحى من ركلة جزاء.

ترتيب الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

يحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول الدورى برصيد 48 نقطة بعدما لعب 22 مباراة حقق الفوز فى 14 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 48 هدفا وتلقت شباكه 18، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 50 نقطة بعدما لعب 24 مباراة فاز في 15 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه 38 هدفا وتلقت شباكه 17.