مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

طرح فيلم "عمهم" لمحمد إمام في الدول العربية والخليجية 21 يوليو الجاري

نشر
الأمصار

قرر المنتج أحمد السبكى، طرح فيلم "عمهم" للنجم محمد إمام والذى ينافس في موسم عيد الأضحى وموسم الصيف، في الدول العربية والخليجية ابتداءا من الخميس المقبل 21 يوليو الجارى.

 

وحقق فيلم "عمهم" إيرادات بلغت 2 مليون و500ألف جنيه فى شباك تذاكر أمس الخميس، لتكون محصلة ما حصدة الفيلم خلال 8 أيام عرض 22 مليون جنيه، وذلك بعدما انطلق الفيلم في دور العرض يوم الخميس الماضى الموافق 7 يوليو للمنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائى.

أبطال فيلم عمهم

فيلم "عمهم" بطولة محمد إمام محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

أحداثه

 وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والكوميديا، حول سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضى، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا فى العديد من المتاعب.

أخبار أخرى ..

فيلم «كيرة والجن» يتصدر إيرادات أفلام عيد الأضحي

تصدر فيلم كيرة والجن، إيرادات شباك التذاكر بدور العرض السينمائية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا ومنافسة قوية في قائمة أفلام عيد الأضحى منذ اليوم الأول لطرحه.

واحتلت إيرادات فيلم كيرة والجن، المركز الأول بين أفلام العيد في مختلف دور العرض، وحتى أمس الخميس الموافق 14 يوليو، حيث اقتربت من كسر حاجز الـ70 مليون جنيه، بعدما حققت أمس 5 ملايين و182 ألفا و894 جنيها، ليحتفي الثنائي أحمد عز وكريم عبد العزيز بالنجاح.

ويحكي فيلم كيرة والجن، عن المقاومة في ثورة 1919 ضد الاحتلال الإنجليزي ويترأسها عبدالقادر الجن الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد عز وأحمد عبد الحي كيرة، الذي يجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز، كما يشارك عدد كبير من الفنانين في المقاومة، بينهم «دولت فهمي» التى تجسد شخصيتها الفنانة هند صبري.

الفيلم بطولة عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عز، كريم عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب، علي قاسم، هدى المفتي، روبي، أحمد مالك، لارا إسكندر، ومحمد عبدالعظيم وعدد آخر من الفنانين بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم كريم محمود عبدالعزيز، وهو من تأليف أحمد مراد ومأخوذ عن روايته 1919 وإخراج مروان حامد.