رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. فنربخشة يعلن فسخ عقد مسعود أوزيل بالتراضي

نشر
رسميًا.. فنربخشة
رسميًا.. فنربخشة يعلن فسخ عقد مسعود أوزيل بالتراضي

أعلن نادى فنربخشة التركى بشكل رسمي ، اليوم الأربعاء ، عن فسخ تعاقده مع النجم الألماني مسعود أوزيل بالتراضي بين الطرفين .

نشر نادى فنربخشة التركى بيان رسمي عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه ، تقرر إنهاء العقد بين نادينا ومسعود أوزيل بالاتفاق المتبادل، نتمنى لمسعود أوزيل التوفيق لبقية حياته المهنية.

وغادر مسعود أوزيل فنربخشة، بعدما توصل الطرفان لاتفاق لإنهاء العقد الذى ينتهي فى 2024 بالتراضي، بعدما خرج لاعب خط الوسط المهاجم من التشكيل منذ 24 مارس الماضي.

ولم يشارك أوزيل 33 عاماً مع فنربخشة في أى مباراة منذ 20 مارس الماضي، وتأتي عملية فسخ عقده مع إدارة النادي بالرغم من إصراره على أنه كان متحمساً للاستمرار ومساعدة الفريق.

وسجل أوزيل 8 أهداف وقام بصناعة 3 في 36 مباراة لعبها بقميص فنربخشه.

مدرب أرسنال يطلب التعاقد مع نجم ميلان

طلب ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، التعاقد مع أحد اللاعبين العرب البارزين خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم ميلان، لاعبًا سابقًا في آرسنال، وشارك مع الفريق الأول في مباراة واحدة بموسم 2015-2016، قبل بيعه إلى إمبولي.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن آرسنال يجهز عرضًا بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني، لاستعادة خدمات لاعب الوسط الجزائري هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميلان يرفض التخلي عن بن ناصر، عقب خسارة زميله السابق في خط الوسط فرانك كيسيه مجانًا هذا الصيف، لكن الرقم المعروض قد يغري الروسونيري.

وشارك بن ناصر مع ميلان في 105 مباريات خلال 3 مواسم، بما في ذلك 40 مباراة بالموسم الماضي، عندما فاز الروسونيري بلقب الدوري الإيطالي.

ميكيل أرتيتا عن ميركاتو الصيف: حتى الآن نحن سعداء بما قمنا به

أكد مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، أن فريقه ما زال يرغب في التعاقد مع لاعبين آخرين في فترة الانتقالات، على الرغم من نشاطهم المحموم هذا الصيف.

وجلب آرسنال بالفعل لاعب الوسط فابيو فييرا من بورتو بـ34 مليون إسترليني، قبل تأكيد وصول المهاجم جابرييل جيسوس من مانشستر سيتي بـ45 مليون إسترليني.

كما تم الإعلان عن انتقال حارس مرمى الولايات المتحدة مات تورنر من نيو إنجلاند ريفولوشن، وكذلك الجناح الشابماركينيوس من ساو باولو.

وما زال آرسنال يبحث عن مدافع، حيث يفاوض لاعب أياكس ليساندرو مارتينيز، وارتبط اسمه أيضا بالتعاقد مع لاعب وسط ليستر يوري تيليمانز.