رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رامز جلال يطرح البوستر التشويقي لفيلمه الجديد "أخى فوق الشجرة"

نشر
الأمصار

طرح النجم رامز جلال، بوستر فيلمه الجديد "أخى فوق الشجرة" يظهر خلاله بظهر وبوزن زائد وجالسًا فوق شجرة، وأعلن أنه سيتم طرحه قريبًا.

 

فيلم "أخى فوق الشجرة" من بطولة رامز جلال، تارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، والعمل من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

 

اقرأ أيضًا..

4 ملايين و600 ألف جنيه إيرادات فيلم "عمهم" في شباك التذاكر


حقق فيلم "عمهم" بطولة النجم محمد إمام، إيرادات بلغت 2 مليون و950 ألف جنيه، في أول ايام عيد الأضحى المبارك، حيث طرح الفيلم يوم الخميس الماضى في جميع السينمات، لتكون محصلة ايراداته حتى الآن 4 ملايين و600 ألف جنيه، ليحتل المركز الثالث في شباك التذاكر، بعد فيلمي كيرة والجن وبحبك.

جدير بالذكر أن فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتى، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك.

 

وكان آخر أفلام محمد إمام "لص بغداد" وشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار وضيفا الشرف أحمد رزق وبيومى فؤاد، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

من ناحية أخرى، أعلنت الشركة الموزعة لفيلم "بحبك" للنجم تامر حسني بالخارج، أن الفيلم تخطت إيراداته في أول يوم عيد الأضحى إيرادات 56 مليون جنيه، ما يعادل قرابة الثلاثة ملايين دولار، حيث يتم عرضه في الدول العربية والخليجية وبعض دول العالم بالتزامن مع عرضه في مصر.

كما أعلنت الشركة الموزعة للفيلم داخل أمريكا وكندا أن فيلم "بحبك" للنجم تامر حسني يعرض في 65 دار عرض في أمريكا وكندا في ظاهرة غير مسبوقة في تاريخ السينما العربية

وتلقى فيلم "بحبك" للنجم تامر حسنى، والذى ينافس في موسم عيد الأضحى، إشادات من الجمهور الخليجى خلال أول أيام عرضه بالمملكة العربية السعودية، وأثنوا على كافة عناصر العمل من قصة وإخراج ورسائل مهمة يحملها الفيلم للجمهور، وإشادة بطاقم عمل الفيلم.

تدور قصة فيلم "بحبك" حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

يذكر أن فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى.