رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منى فاروق تتصدر التريند بعد إعلان حصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات

نشر
الأمصار

أثارت الفنانة منى فاروق حالة من الجدل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام خاصة بعد إعلانها الحصول على الإقامة الذهبية بالإمارات. 

وتصدرت الفنانة منى فاروق التريند بعد إعلان حصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات ولقت عديد من التعليقات منها الإيجابى والسلبى على هذا الأمر. 

وكان قالت منى فاروق عبر انستجرام بمقطع فيديو لها: “كل الشكر دولة الإمارات المتحدة العربية لمنحي الاقامة الذهبية”. 

وأعلنت الفنانه منى فاروق، من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها بموقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، عودتها مرة أخرى للشاشة الصغيرة من خلال مسلسل «أيام»، وذلك بعد غياب سنوات عدة.

ونشرت منى فاروق مقطع من أحداث المسلسل مع الفنان محمود حجازي وعلقت قائلة “الحمد لله رب العالمين شوفوني في مسلسل أيام شخصية  نوسه يعرض أيام التلات والأربعاء والخميس من كل أسبوع على منصة شاهد ويعرض على mbc  مصر”. 

 

أخبار أخرى..

"عائلة تس" في موسم الرياض للمرة الثالثة بالسعودية

يستعد صناع مسرحية "عائلة تس"، لعرضها بموسم الرياض لمدة 3 أيام فى الفترة من 15 إلى 17 يوليو، وتعد هذه المرة هى الثالثة للمسرحية التى يتم عرضها بالسعودية، حيث تم عرضها من قبل بموسم الرياض ومرة أخرى. بموسم جدة، لتعود لموسم الرياض من جديد، وهذا ربما لم يحدث من قبل مع أيام من العروض الأخرى. 

من جانبه أعربت المنتجة آلاء الغزالى عن سعادتها البالغة بعرض المسرحية بالمملكة العربية السعودية للمرة الثالثة، موضحة أن هذا الأمر لم يأت إلا بعد نجاح العرض وتحقيقه صدى واسعا هناك، لافتة إلى أن هذا الأمر حمّلها المسئولية بشكل أكبر تجاه العروض المقبلة. 

مسرحية"عائلة تس"، من بطولة عدد من نجوم الكوميديا منهم بيومي فؤاد ومصطفى خاطر ومحمد سلام وسليمان عيد وشيماء سيف وأوس أوس ومصطفى البنا الشهير بسعفان ودانا حلبى، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامى، وإنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أوتاكا. 

تتناول المسرحية عائلة مكونة من الأب بيومي فؤاد، ولديه ثلاثة أبناء، هم: مصطفى خاطر وشيماء سيف وأوس أوس، حيث يمتلك الأب مصنعا للمياه الغازية باسم "تس كولا"، وخلال العرض، نجد أن تلك العائلة مهددة بالتفكك، بسبب تصرفات الأب، وتتضمن المسرحية مواقف ساخرة مليئة بكوميديا الموقف تجمع ما بين شخصية "الأب" الثري الذي يواجه خطر الإفلاس، وبين أبنائه في محاولتهم لابتكار حلول عملية تنقذهم من هذا الخطر.

المسرحية حققت نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق عرضها بموسم الرياض الماضى، وشهدت إقبالاً جماهيريًا من جميع الأعمار، ونفدت تذاكر المسرحية منذ الإعلان عنها، كما حضرها خلال موسم الرياض مجموعة من الإعلاميين المصريين، والسفير المصرى في السعودية، بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات العامة.
 

بيومي فؤاد في مغامرات كوكو

ويجسد الفنان بيومى فؤاد ضمن أحداث فيلم "مغامرات كوكو" شخصية كامل دكتور بيطرى شاطر محب للحيوانات، حيث انتهى من تصوير عدد من مشاهده داخل أحد ستوديوهات شبرامنت بعد فترة توقف طويلة كانت بسبب انشغال أبطال العمل بتصوير مسلسلات رمضان الماضى، والفيلم كوميدي تدورأحداثه حول صراع الخير والشر ليس بين البشر، ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطرى.

فيلم "مغامرات كوكو"، من بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوى، شيرين رضا، إيهاب فهمي، أوس أوس، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبدالعزيز، سيناريو وحوار إيهاب نصار، وإنتاج عمرو طنطاوى، وإخراج إسماعيل فاروق.

وشارك مؤخرا الفنان بيومى فؤاد في مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبدالغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.