رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يقترب من الاعلان عن صفقة رحيم سترلينج

نشر
رحيم سترلينج
رحيم سترلينج

تمكن نادي تشيلسي الإنجليزي من حسم أولى صفقاته الصيفية فى عهد المالك الجديد الأمريكي تود بويلى، وذلك بعد أن توصل لاتفاق نهائي مع نظيره مانشستر سيتي، من أجل ضم نجمه رحيم سترلينج، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

تشيلسي قريب من ضم رحيم سترلينج 

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن تشيلسي أتفق مع مانشستر سيتي، على ضم رحيم سترلينج مقابل 50 مليون إسترليني، وسيوقع على عقدا مدته خمس سنوات مع خيار إضافة عام سادس. 

وأضافت الصحيفة أن البلوز توصل فى وقت سابق إلى إتفاق مع نجم السيتي على كافة البنود الشخصية فى عقده مع النادى، والذى سوف يمتد حتى عام 2027. 

وينتهى عقد سترلينج مع السيتي في صيف عام 2023، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التوقيع على عقد جديد، الأمر الذى سيجعل رحيله حتميا في الميركاتو الحالي، حتى لا يخسره بالرحيل مجانا نهاية الموسم المقبل.

وساهم بشكل مباشر في 165 هدفًا في الدوري في 320 مباراة مع ليفربول وسيتي، بالإضافة إلى المرونة التكتيكية والخبرة التى يتمتع بها.

وكانت شبكة "سكاي سبورتس"، قد أشارت فى وقت سابق إلى أن توماس توخيل أجرى اتصالاً برحيم سترلينج للحديث معه ومعرفة مدى تفهمه للمشروع الجديد الذى يأمل فى بنائه المدرب الألماني فى ظل الإدارة الجديدة لنادة تشيلسي.

اقرأ أيضًا..

محمد النني لاعب آرسنال: سنحاول الفوز بالدوري الإنجليزي

محمد النني لاعب آرسنال:
محمد النني لاعب آرسنال: سنحاول الفوز بالدوري الإنجليزي

أكد النجم المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، أن هدف فريقه في الموسم الجديد هو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، وذلك في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمى للنادى اللندني، بعد الهدف الرائع الذى سجله في مرمى نورنبرج الألماني أمس الجمعة وديا. 

وتحدث محمد النني عن أهداف أرسنال فى الموسم الجديد، قائلا: "أعتقد أننا بذلنا جهدًا كبيرًا للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى الموسم الماضي ، لكننا لم نحالفنا الحظ". 

 

وأضاف قائلا: "هذا الموسم سنذهب مرة أخرى، ونحاول الفوز بالدوري الإنجليزي، لنحاول بذل قصارى جهدنا لوضع النادى في المكان الذي يستحقه". 

 

وعن مهاجم الفريق الجديد جابرييل خيسوس المنضم حديثا من مانشستر سيتي، قال الننى:"لاعب كبير ومتمرس، فاز بالدوري مع السيتي، ولديه العديد من الخبرات في هذا الدوري ونحن سعداء بوجوده". 

وتابع قائلاً: "سوف نتعلم منه ، وهذا أمر جيد لنا حقًا، خيسوس من ذوي الخبرة ، وفاز بالدوري ، وهو يعرف كيف الفوز بالدوري وسيتحدث إلينا ويخبرنا عن تجربة كيفية فوز السيتي بالدوري". 

وسجل محمد الننى ثانى أهداف أرسنال فى مرمى نورنبرج، من تصويبة قوية بعيدة المدي، سكنت على يمين حارس الفريق الألماني، والذى فشل فى التصدى لها. 

وقال محمد الننى لموقع أرسنال، عقب نهاية اللقاء: "أحب تسجيل الأهداف من التصويبات القوية وبعيدة المدى، أعمل كل يوم فى التدريبات، على التسديد القوى بعد نهاية التدريبات، أقوم بالعمل على التسديد من الخارج". 

وشهدت المباراة ارتداء النجم المصرى شارة قيادة فريق الجانرز، فى جزء من المباراة. 

ولعب محمد النني في 14 مباراة خلال الموسم الماضي شارك خلالها في 8 مواجهات أساسياً بمتوسط 59 دقيقة ونجح في صناعة هدفين ومتوسط لمسات 46.1 لمسة.