رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

في يومين عرض.. تعرف على إيرادات فيلم «بحبك» لـ تامر حسني

نشر
في يومين عرض.. تعرف
في يومين عرض.. تعرف على إيرادات فيلم «بحبك» لـ تامر حسني

استطاع فيلم بحبك لـ الفنان تامر حسني تحقيق إيرادات اقتربت من مليون ونصف المليون جنيه، وذلك في ثاني أيام عرضه بجميع دور العرض في السينمات. 

ويشارك العمل في موسم أفلام عيد الأضحى 2022، حيث يتنافس أمام الفنان محمد إمام بفيلم عمهم، وكل من أحمد عز وكريم عبد العزيز بفيلم كيرة والجن.

إيرادات فيلم بحبك

واستطاع فيلم بحبك تحقيق إيرادات مليون و401 ألف جنيه، حسبما أكد مدير التوزيع محمود الدفراوي، كما حقق الفيلم في أول أيام عرضه إيرادات وصلت إلى مليون و403 آلاف جنيه. 

قصة فيلم بحبك لـ تامر حسني
 

تدور أحداث فيلم حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين الفتاتين، ويُظهر اختلافا بمدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، وذلك في إطار من الإثارة والتشويق، ويضم الفيلم العديد من النجوم المميزين، ومنهم تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر، والفيلم من إنتاج حسام حسني، وإخراج وتأليف تامر حسني.

وأكد الفنان تامر حسني، في تصريحات لـ القاهرة 24، أنه لا تشغله فكرة المنافسة بشكل عام، في تحقيق إيرادات أكثر من الأفلام المنافسة، قائلا: مفيش منافسة، وكلنا حبايب وأصحابي وبنقدم أعمال ممتعة للجمهور وده الأهم، وأتمنى التوفيق للجميع.

أبطال فيلم بحبك

ويشارك في بطولة فيلم «بحبك» كل من: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين.

ونشر تامر حسني صورا من العرض الخاص للفيلم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعليق علهيا حيث كتب: «من افتتاح فيلم بحبك.. كل الشكر لكل الجماهير اللي حضرت، وكل الشكر لكل اللي شرفونا، فرحان من كل قلبي فوق فوق الوصف، الحمد والشكر لله، ردود أفعالكم النهاردة هونت عليا تعب سنتين تحضير، الفيلم من تأليفي ليه قصه وسيناريو وحوار وتأليفي للموسيقى التصويرية، وتمثيلي فيه، وإنتاجه وإخراجه، والحرص التام على إبراز كل ممثل بأحسن شكل، من كل قلبي بشكر جميع أبطال، وصنَّاع وعمال الفيلم شكرًا أستاذ حسام حسني، أ/ احمد بدوي، أ/ احمد الدسوقي، ربنا يجمعنا تاني على حب ونجاح».

وفي الموسم نفسه جمع فيلم «كيرة والجن» بطولة النجم كريم عبد العزيز والنجم أحمد عز أمس الجمعة في ثامن أيام عرضه غيرادات مميزة وصلت إلى 2 مليون جنيه و460 ألفا؛ لتصل كل إيرادته حتى اليوم إلى 26 مليون جنيها و650 ألفا وهي إيرادات مميزة للغاية قبل انطلاق الموسم المتوقع أن يحقق خلاله إيرادات قياسية.