رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو دياب يتصدر تريند تويتر بعد ساعة من طرح برومو ثلاث أغاني

نشر
الأمصار

تصدر هاشتاج عمرو دياب وزير السعادة تريند موقع تويتر بعد ساعة واحدة من طرح البرومو الجديد لثلاث أغنيات سيطرحها خلال الفترة القادمة عبر تطبيق أنغامي.

وتفاعل جمهور الهضبة عبر تويتر مع أسماء الأغاني ليمنح النجم الكبير لقبا جديدا هو "وزير السعادة" والذي أصبح الأعلى تداولا على تويتر بمصر خلال ساعة واحدة فقط.

البرومو ضم أسماء ثلاث أغاني هي: "ناس حلوة" و"وزير السعادة"، بالإضافة إلى أغنية "ب و ح و ب و ك" والتى أثار اسمها جدلا كبيرا بين جمهوره.

ولم يكشف الهضبة عن طبيعة الأغاني وما اذا كانت ستطرح دفعة واحدة أم لا.

البرومو دفع جمهور عمرو دياب للتساؤل حول طبيعة الفكرة الجديدة خصوصًا أنه أول فنان يطلق برومو واحد لثلاث أغنيات دفعة واحدة.

ويواصل عمرو دياب طرح أغنياته في موسم صيف 2022  حيث تصدر تريند موقع تويتر مؤخرا بأغنيته "اللوك الجديدة".

ومن ناحية أخرى يستعد عمرو دياب لإحياء حفل كبير في العلمين الجديدة يوم 12 يوليو الجاري.

 

 

أخبار أخرى..

رامى صبري يطرح أغنيته الجديدة " أنت جنان

طرح المطرب رامي صبري، أغنيته الجديدة "أنت جنان"، عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، والأغنية من كلمات إسلام الجرينى، وألحان تيام على، وتوزيع جلال الحمداوى، وكان المطرب رامى صبرى أحدث أعماله الغنائية بمناسبة موسم الصيف بعنوان"هى"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات نادر عبد الله، وألحان رامى صبرى، ومكس وماستر جلال حمداوى.

 

من ناحية أخرى يتعاون المطرب رامي صبري مع المطربة السورية أصالة نصري في عمل فني جديد، وكان الفنان رامي صبرى، قد طرح مؤخرًا أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم "مع نفسي"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي وتم تصويرها مع المخرج محمد هانى.

وأحيا رامي صبري الشهر الماضى حفلا غنائيا بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات "موسم جدة"، وشهد الحفل إقبالا كبيرا من الجمهور.

وشهد الحفل عدد كبيرا من الأغنيات الحديثة والقديمة منها "كلمة" و"حياتى مش تمام" و"بقابل ناس" و"خطيرة" و"شطبنا" وغيرها التى يحبها جمهوره.