رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس برشلونة يصدم مانشستر يونايتد بشأن دي يونج

نشر
فرينكي دي يونج
فرينكي دي يونج

وجه خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، صدمة قوية إلي مسؤولي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشأن إمكانية ضم النجم الهولندي فرانكي دي يونج لاعب وسط البارسا، لتدعيم صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية  الحالية. 

رئيس برشلونة يصدم مانشستر يونايتد 

كان فابريزيو رومانو الصحفي الخبير في سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن برشلونة أنهي اتفاقه مع مان يونايتد، على ضم دي يونج مقابل 60 مليون يورو، وهناك مفاوضات حالية على 20 مليون يورو أخري متغيرات. 

وقال رئيس برشلونة في تصريحات على هامش تقديم الإيفواري فرانك كيسي، "فرينكي دي يونج لاعب في برشلونة وهو ليس للبيع، لديه عروض بالفعل لانتدابه لو أردنا بيعه، لكننا لا نرغب في ذلك".  

وحول مستقبل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، علق لابورتا "ليس هناك تاريخ نهائي لتحديد مصير ديمبيلي. لو لم يوافق على عرضنا لن يستطيع الاستمرار معنا. نحتاج إلى تخفيض سقف الرواتب". 

أكمل رئيس البارسا: "قبل الحديث عن مزيد من الصفقات يجب أن نفعّل عملية البيع الثاني لحقوقنا البصرية، وقتها سنكون قادرين على استقدام اللاعبين الذين طلبهم المدرب".

أنهي لابورتا تصريحاته: "لا أستطيع تحديد عدد الصفقات، ولكن يمكن القول إننا اتفقنا على عدة صفقات تحتاج إلى التفعيل". 

تابع أيضًا..


برشلونة يقدم كيسي للجمهور في "كامب نو"

فرانك كيسي
فرانك كيسي

قدم نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، اليوم الأربعاء لاعبه الجديد الإيفواري فرانك كيسي نجم وسط ميلان الإيطالي، للجمهور والذى انتقل الى البارسا في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فرانك كيسي في برشلونة 

ووقع فرانك كيسي، عقود انضمامه الى برشلونة الإسباني، مع رئيس النادي خوان لابورتا،حيث اجتاز الايفواري الكشف الطبي ثم وقع على العقود تميهيدا لانضمامه رسميا.

واستعرض فرانك كيسي مهاراته وأولى لمساته على ملعب كامب نو بعد توقيع العقد الرسمي مع النادي.

 

من جهته قال خوان لابورتا :" أهلا وسهلا بك فرانك كيسي ، أنا راضٍ عن توقيعك ، متوسط ميدان احترافي ، إنه لاعب أراد أن يأتي إلى هنا ، نريد هذا النوع من اللاعبين "

 

وأضاف لابورتا: " تشافي كان يريد لاعب وسط بمواصفات فرانك كيسي".  

وأتم لابورتا: "نحن سعداء جدًا بهذا الانتقال كان فرانك كيسي دائمًا يريد القدوم إلى برشلونة نريد فقط اللاعبين المتحمسين للحضور إلى هنا."

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، ضم الإيفواري فرانك كيسي نجم وسط ميلان الإيطالي، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر برشلونة بيانًا رسميًا قال فيه، "نجح برشلونة فى أن يوقع مع فرانك كيسي لاعب خط الوسط، الذى يصل فى انتقال مجاني من ميلان، سيوقع عقدًا حتى 30 يونيو 2026 وسيكون لديه شرط إنهاء بقيمة 500 مليون يورو".

وأضاف البيان، "توصل نادي برشلونة لكرة القدم وفرانك يانيك كيسي لاتفاق بشأن ضم اللاعب، بعدما أنهى لاعب كرة القدم عقده مع أي سي ميلان، حيث سيوقع لاعب خط الوسط عقدًا حتى 30 يونيو 2026 وسيحصل على شرط إنهاء بقيمة 500 مليون يورو".