رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيمون تحيي حفلاً غنائيًا فى ساقية الصاوي.. 14 يوليو الجارى

نشر
سيمون
سيمون

أعلنت ساقية الصاوي، عن إقامة حفل غنائي للنجمة سيمون، يوم 14 شهر يوليو الجاري،  بعد نجاح حفلها الأخير داخل الساقية، وشهد إقبالا جماهيريا كبيرا ورفع  لافتة كامل العدد .

الفنانة سيمون كانت قد طرحت منذ فترة قصيرة أغنية سنجل بعنوان "الروح الفرفوشة" تحمل بهجة وتفاؤل كتبها الشاعر هشام قباري ليؤكد على معاني كثيرة مهمة من أهمها البعد عن الهموم والمشاكل والوجع، واستطاع الملحن أحمد مصطفى والموزع شريف الوسيمي أن يقدما لنا تركيبة موسيقية تناسب العصر الحالي بإيقاعه وتوزيعاته مع المحافظة على نفس الروح التي يحبها الجمهور في سيمون وأغانيها التي كانت دائمات سابقة لعصرها وتدهشنا بما تقدمه في كل عمل.

سيمون بجانب تميزها كمطربة وتفردها في هذا المجال إلا أنها عندما دخلت مجال التمثيل كانت متفردة أيضًا ولها طلة علي الشاشة أو في المسرح لا تستطيع عندما تراها إلا وتنتبه لأنك ستكون أمام ممثلة موهوبة تمتلك كاريزما وحضور بدون أن تتكلم ، فملامح وجهها معبرة ومنحوتة ببراعة فنان ، وشاركت سيمون مع كبار النجوم في أعمالهم التي منها : يوم حلو ويوم مر، مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، و"أيس كريم" في جليم، مع عمرو دياب، وفي الدراما، قدمت "زيزينيا" ، "حلم الجنوبي"، "فارس بلا جواد "، "بين السرايات " ، وفي المسرح قدمت مع الفنان محمد صبحي، مسرحيات: (كارمن، لعبة الست، سكة السلامة).

 

 

 

 

 

أخبار أخرى..

الفنانة سيمون تحتفل بعيد ميلادها 

احتفلت النجمة سيمون، بعيد ميلادها فهي تنتمي لبرج الجوزاء بما يحمله من صفات كثيرة منها الذكاء والمرح والإبداع والكرم والتمرد، ويشاركها في ذلك البرج سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة التي تتمني تقديم مسلسلاً عنها.

سيمون نجمة شاملة وفنانة متعددة المواهب، خاضت تجارب فنية متنوعة، وتتشابه مع الفنانة شادية في النجاح الثنائي في مجالين (الغناء والتمثيل) بنفس الدرجة من الاحترافية، وهي قلما تجدها فى فنان يتألق ويبدع في مجالين بنفس القدر من النجاح.

سيمون تصنع بهجة وهي تغني علي خشبة المسرح وحفلها الأخير بساقية الصاوي أكد علي ذلك فهي مطربة لها بريق وطريقة مميزة ليس لها مثيل علي الساحة، كما أنها كانت متفردة عندما دخلت مجال التمثيل ووقفت أمام عظماء هذه المهنة بداية من فاتن حمامة والمخرج خيري بشارة في "يوم حلو ويوم مر"، ثم عمرو دياب وخيرى بشارة مرة أخرى في "أيس كريم في جليم"، ومع صلاح السعدني في "حلم الجنوبي".

سيمون

ذروة تألقها كان مع النجم الكبير محمد صبحي في الثلاثية المسرحية (كارمن ولعبة الست وسكة السلامة) ومسلسل "فارس بلا جواد"، فسيمون في أي ظهور لها علي الشاشة أو علي المسرح يكون لها طلة ساحرة فهي تمتلك كاريزما وحضور بدون أن تتكلم، فملامح وجهها معبرة ومنحوتة ببراعة فنان.