رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رونالدو يتمسك بالرحيل عن مانشستر يونايتد.. لهذا السبب

نشر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أوضح توني كاسكارينو، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي  السابق، عن السر الحقيقي وراء رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو فى مغادرة مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

السبب وراء تمسك رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد 

 وقال كاسكارينو فى تصريحات لشبكة "talkSPORT" الإنجليزية، "رونالدو لاعب، كالعادة، لديه غرور ورغبته تأتى حتى يتمكن من الوصول إلى مرتبة أفضل هداف فى تاريخ البطولة، لحماية سجل أهدافه فى دوري أبطال أوروبا، خوفًا من أن يتفوق عليه منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

رونالدو

أرقام رونالدو في دوري الأبطال 

سجل رونالدو 141 هدفًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، فضلًا عن الفوز بها في مناسبات متعددة، ورفع الكأس المرموقة مرة مع مانشستر يونايتد، وأربع مرات مع ريال مدريد، وهو اللاعب الوحيد حتى الآن الذى سجل في نهائيات دوري أبطال أوروبا 3 مرات.

وأضاف كاسكارينو حديثه قائلا، "لن يستطيع رونالدو اللعب فى تلك البطولة الموسم المقبل، وذلك بعدما فشل مانشستر يونايتد فى التأهل حيث احتل المركز السادس فى الدوري الإنجليزي الموسم الماضي".

هل ميسي السبب.. رونالدو متمسك بالرحيل عن مانشستر يونايتد 

وأنهى نجم تشيلسي السابق قائلا، "بينما سيشارك الأرجنتيني ليونيل ميسي في الموسم المقبل من البطولة رفقة فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، مع العلم أنه على بعد 16 هدفًا فقط من معادلة رصيد رونالدو، وأرى أنه السبب الحقيقى لرغبة الدون فى الرحيل عن اليونايتد".

اقرأ أيضًا..
مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة كريستيان إريكسن

مانشستر يونايتد يقترب
مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة كريستيان

حسم نادي مانشستر يونايتد  الإنجليزي، صفقة الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب فريق برينتفورد، وذلك لتدعم خط وسط الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كريستيان يقترب من توقيع عقد لمدة 3 سنوات مع مانشستر يونايتد 

قال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الإنتقالات بشبكة "سكاى سبورتس"، "سيوقع كريستيان إريكسن عقدًا مدته ثلاث سنوات مع مانشستر يونايتد هذا الأسبوع ".

كريستيان إريكسن

وأضاف، "تم تحديد موعد الفحص الطبي وقد أجرى بالفعل إريكسن محادثات مباشرة مع إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد الجديد".

لعب كريستيان إريكسن النصف الثاني من الموسم الماضي 2021-2022، في صفوف برينتفورد وخاض معه 11 مباراة سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع 4 أهداف.

 

كان الدنماركي كريستيان إريكسن، قد فسخ عقده مع إنتر ميلان بعد الأزمة القلبية التي تعرض لها خلال مباراة منتخب الدنمارك وأيسلندا في يورو 2020.