رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فريق واما يحيى حفلاً غنائيًا في مارينا 15 يوليو

نشر
فريق واما
فريق واما

يحيي فريق واما، حفلاً غنائيًا يوم الجمعة الموافق 15 يوليو الجارى في مارينا، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب بمناسبة موسم الصيف.

ويستعد حاليًا فريق واما، لطرح أغنية جديدة بالتزامن مع موسم الصيف الحالي بعنوان "مش حلوة بس"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

ويعتبر هذا التعاون الثاني على التوالي لـ واما مع عزيز الشافعي وتوما، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "نجمة معدية"، وتم تسجيل الأغنية في الأستوديو فى حضور المنتج ياسر خليل، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان فريق واما طرح آخر ألبوماته عام 2019، بعنوان "الصيف ابتدى" والذي ضم 10 أغنيات، تم التعاون فيهم مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وتامر حسين، وهاني رجب، والألحان: خالد عز، ورامي جمال، وتامر عاشور، أحمد صلاح حسني، ومديح، وأحمد فهمي، ومحمد نور أعضاء الفريق.

أما التوزيع الموسيقي فشارك فيه كل من نادر حمدي، وتوما، وإيهاب فاروق، ورامي سمير، وأمين نبيل.

وقدم "واما" أكثر من كليب مع "نجوم ريكوردز" و"وهاي واي"، مثل  "على فكرة"، “شمس بحر"، وتم تصويرهما في إسبانيا ومن إخراج "John perez".

أنغام تحيى حفلًا غنائيًا بدار الأوبرا المصرية 18 يوليو 

من ناحية أخرى، تحيي النجمة أنغام، حفلاً غنائيًا، يوم الإثنين 18 يوليو الجاري، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وهو الحفل الذى يحضره عدد كبير من جمهورها، وتقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياتها، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية احتفالًا بموسم الصيف.

تداولت الفنانة أنغام، جمهورها ومتابعيها، صورا من أدائها في حفلها الأخير الذي أحيته في دولة الكويت، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”.

وظهرت أنغام في بداية الفيديو مرتدية فستان أبيض مطرز، وقالت: “أنغام في الكويت”.

وتدفقت تعليقات الجمهور وجاءت على النحو الآتي: “يا عزيزتي يا جميلة ألحان في قلبي انت حطمت الدنيا اول صوت مصر وكبرياء العرب ألحان يا سلطانة يا أجمل في العالم والقمر والملاك “وغيرها.

واحتفلت النجمة أنغام بتخرج ابنها عبد الرحمن من المدرسة، إذ نشرت صورا له أثناء التخرج عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام".