رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وفاة شقيقة الفنان الراحل خالد صالح

نشر
الفنان خالد صالح
الفنان خالد صالح

أعلن الفنان أحمد خالد صالح عبر ستوري حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، "انستجرام، عن وفاة عمته، صباح اليوم الأحد 3 يوليو.

وشيعت الجنازة من مسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر.

 

وفي سياق أخر، استقرت الحالة الصحية للفنان محمد عبد الرحمن بشكل كبير، وذلك عقب إجرائه عملية قلب مفتوح، خلال الأيام القليلة الماضية. 

وكان الفنان الشاب محمد عبد الرحمن، قد تعرض لوعكة صحية، وانتقل إلى أحد المستشفيات وخضع لعملية قلب مفتوح.

 

آمال ماهر تعلن إصابتها بكورونا 3 مرات

وكانت قد كشفت الفنانة المصرية آمال ماهر عن حقيقة ما ألمّ بها خلال الفترة الماضية عقب انتشار شائعات زعمت "افائها".

وقالت الفنانة آمال ماهر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" المعروض عبر فضائية "دي إم سي" المصرية، ويقدمه الإعلامي رامي رضوان، إنها تعتذر للجمهور عما سببته من قلق لهم: "كنت في حالة سيئة تعبانة جداً وكوفيد تعبني بشكل فظيع"

وأشارت إلى أنها أصيبت بفيروس كورونا 3 مرات، أولها كانت مع تفشي الموجة الأولى، والثانية منذ 6 أشهر، والثالثة خلال الفترة الراهنة: "بقيت أنا والكورونا أصحاب".

وحرصت النجمة المصرية على طمأنة جمهورها: "أنا عاوزة أطمنهم وأقول لهم أنا بخير".
وعن الصور المتداولة لها قبل أيام خلال قضاء عطلتها الصيفية، أوضحت: "دي كانت قبل التعب بيومين والله ما قديمة، للأسف مكنتش بتابع لإني كنت تعبانة".

وأشارت إلى أن الجمهور كان سيقلق عليها بشكل أكبر، حال ظهورها في فترة سابقة، بسبب إرهاقها الشديد من الإصابة بفيروس كورونا: "أنا لو خفيت فده بدعاهم وحبهم.. الواحد دمّع من كتر ما بنشوف الحب الحمد لله رب العالمين".

ووعدت آمال ماهر جمهورها بأنها ستظهر في بث مباشر "لايف" فور شفائها من كورونا: "هخف وهطلع لايف".

ونوهت بأنها ترتب في الفترة الراهنة لحفلها الغنائي المقبل، مشيرةً إلى أن الاتفاق على التفاصيل كافة سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة.


وفي الآونة الأخيرة، شغلت المطربة آمال ماهر الرأي العام في مصر، بعد غيابها عن الحياة العامة بعد إعلان اعتزالها قبل عام.