رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بوكا جونيورز يقترب من التعاقد مع فيدال خط وسط إنتر

نشر
بوكا جونيورز يقترب
بوكا جونيورز يقترب من التعاقد مع فيدال خط وسط إنتر

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اقتراب لاعب خط وسط إنتر ميلان أرتورو فيدال من الاتفاق على الشروط الشخصية مع بوكا جونيورز الأرجنتيني، كما أكد ذلك ابن عمه جونزالو فاسكيز.

من المقرر أن ينتهي عقد فيدال مع النيرازوري في يونيو 2023، وهو ليس جزءًا من خطط المدرب سيمون إنزاجي، لذلك من المتوقع إنهاء تلك الصفقة بالتراضي.

العودة إلى أمريكا الجنوبية أمر وارد، على الرغم من العرض الجيد الذي قدمه جالطا سراي، ويبدو أن بوكا جونيورز قد تجاوز فلامينجو في السباق.

بوكا جونيورز يقترب من التعاقد مع فيدال خط وسط إنتر 

وقال فاسكويز لراديو لا ريد: "فلامينجو أثنى عليه، لكن بوكا تحرك بسرعة وأعتقد أن هناك احتمالية بنسبة 70-80 في المائة أن يتم ذلك".

وأضاف: "إنه غير مهتم بالمال، وإلا فإنه سيذهب إلى قطر أو الولايات المتحدة، إنه يريد أن يشعر بهذا الشغف مرة أخرى، ليشعر بهزة بومبونيرا سيكون مهمًا جدًا لمسيرته ".

في غضون ذلك، علق مدرب بوكا جونيورز سيباستيان باتاجليا أيضًا على التقارير التي تفيد بأن فيدال قد ينضم إلى النادي في الأرجنتين.

وأضاف: "قيل لي إن هناك مفاوضات ، لكن لم تتح لي الفرصة للتحدث معه. نحن نعرف نوع اللاعب فيدال وماذا سيعني وصوله لنا ، لذلك نحن متحمسون للغاية ".

رسميًا.. إنتر ميلان يعلن عن ثالث صفقاتة في الميركاتو الصيفي

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، بشكل رسمي، اليوم السبت، تعاقده مع الأرميني هنريك مخيتاريان فى صفقة انتقال حر، وتعد هذه الصفقة الثالثة للإنتر خلاص الميركاتو الصيفي الحالي. 

ثالث صفقات إنتر ميلان

وانتقل مخيتاريان 33 عاماً إلى صفوف إنتر ميلان بعد انتهاء تعاقده مع روما الإيطالي.

وأكد النادى، في بيان رسمي، انتقال مخيتاريان ولم يكشف البيان مدة أو راتب اللاعب الأرميني، إلا أن التقارير الصحفية الإيطالية تشير إلى أن اللاعب وقع عقداً لمدة 3 سنوات، وسيتقاضى 4.5 مليون يورو فى الموسم.

 

وتعتبر صفقة انضمام مخيتاريان إلى إنتر ميلان هى ثالث صفقات النادي الإيطالي بعد التعاقد مع روميلو لوكاكو وأندري أونانا.

وشارك النجم مخيتاريان مع روما في 117 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 29 هدفاً وصنع 28.

ولعب مخيتاريان للعديد من الأندية الأوروبية، أبرزها بوروسيا دورتموند الألماني، روما الإيطالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي وأرسنال الإنجليزي.