رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس برشلونة خوان لابورتا: النادي ليس لديه خطط لبيع فرينكي دي يونج

نشر
رئيس برشلونة خوان
رئيس برشلونة خوان لابورتا: النادي ليس لديه خطط لبيع فرينكي

ادعى رئيس برشلونة خوان لابورتا أن النادي الكتالوني ليس لديه نية لبيع فرينكي دي يونج هذا الصيف، رغم اهتمام مانشستر يونايتد.

لاعب خط الوسط الهولندي هو الهدف الأساسي لمانشستر يونايتد هذا الصيف، حيث يتطلع إريك تن هاج للتعاقد مع اللاعب الذي كان مؤثراً للغاية في رعايته خلال الفترة التي قضاها في أياكس. 

أفادت الأنباء الأسبوع الماضي أن الناديين قد توصلوا إلى انفراجة في المفاوضات، بشأن انتقال دي يونج إلى مانشستر يونايتد، لكن يبدو أن لابورتا تراجع عن تلك التطورات بالقول إن النادي يرغب في التمسك به هذا الصيف. 

فرينيكي دي يونج

وقال لابورتا في حديث علني بشأن واحدة من أبرز القصص الملحمية في نافذة الصيف، إن هناك أندية مختلفة تريده لكن برشلونة سيحتفظ بشكل مثالي باللاعب الذي وقع عليه في 2019.

وأضاف: “هناك أندية تريده وليس يونايتد فقط، ليست لدينا نية لبيعه فهو يريد البقاء”.

وتباع: "يعتبر فرينكي أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم من قبل جميع الخبراء، نحن سعداء بوجوده ".

كانت علاقة دي يونغ بإريك تن هاج أحد العوامل الرئيسية في قراره

كانت تعليقات لابورتا مشروطة بالاعتراف بأنه لن يكون من السهل الاحتفاظ بدي يونج بسبب الضائقة المالية الرهيبة التي يجد النادي نفسه فيها. 

قال: "سأفعل كل ما في وسعي حتى يبقى فرينكي هنا ، ولكن هناك أيضًا مشكلة في الراتب ويجب تعديل ذلك". 

قال جوان لابورتا إن النادي يرغب في التمسك بفرينكي دي يونج - وهو لاعب ، كما قال ، يعتبر "الخبراء" أحد أفضل اللاعبين في العالم

لو بقي دي يونج في برشلونة ، وهو الخيار الذي أعلنه علنًا على أنه المفضل لديه ، فسيكون ذلك بمثابة ضربة حقيقية لتين هاج ومانشستر يونايتد حيث يبدو أن النادي وضع الكثير من البيض في سلة دي يونج. 

كشف لقاء الرئيس التنفيذي ريتشارد أرنولد الذي تم تسريبه مع أنصاره في حانة تشيشاير أن دي يونغ يتصدر قائمة أولويات النادي هذا الصيف ، حيث تم تحديد لاعب خط الوسط باعتباره اللاعب المثالي لبدء الثورة بقيادة تين هاغ. 

أعلن دي يونج الشهر الماضي أن برشلونة "أكبر نادٍ" في العالم عندما سئل عن انتقال محتمل إلى مكان آخر. 

وقال: "تشعر دائمًا بالإطراء عندما تُظهر الفرق اهتمامك بك كلاعب". 

وأضاف: "لكنني أعتقد أنني في أكبر ناد في العالم في الوقت الحالي، أشعر أنني بحالة جيدة هناك، لذا لا توجد أخبار."