رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يقترب من إتمام التعاقد مع رحيم سترلينج

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن اقتراب نادى تشيلسي من حسم صفقة رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وذكر موقع "فوتبول لندن" الإنجليزي، أن تشيلسي نجح في الاتفاق مع مانشستر سيتي، على ضم سترلينج خلال الصيف الحالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 52 مليون يورو، بالإضافة إلى 11.5 مليون يورو مكافأت تخص أداء اللاعب.

 

وينتهى عقد سترلينج مع السيتي في صيف عام 2023، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التوقيع على عقد جديد، الأمر الذى سيجعل رحيله حتميا في الميركاتو الحالي، حتى لا يخسره بالرحيل مجانا نهاية الموسم المقبل.

 

ويرغب تشيلسي في تعزيز هجوم الفريق في الموسم الجديد، بعد استحواذ تود بويلى على النادى، والذى يرغب في تدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل.

 

وكانت شبكة "سكاي سبورتس"، قد أشارت فى وقت سابق إلى أن توماس توخيل أجرى اتصالاً برحيم سترلينج للحديث معه ومعرفة مدي تفهمه للمشروع الجديد الذى يأمل فى بنائه المدرب الألماني فة ظل الإدارة الجديدة لنادة تشيلسي.

 

وساهم بشكل مباشر في 165 هدفًا في الدوري في 320 مباراة مع ليفربول وسيتي، بالإضافة إلى المرونة التكتيكية والخبرة التى يتمتع بها.

 

اقرأ أيضًا..

وصول كالفين فيليبس للكشف الطبى قبل التوقيع مع مانشستر سيتي

 

وصل كالفين فيليبس، لاعب فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، لقلعة مانشستر سيتي لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، تمهيدا لانتقاله لصفوف مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي فى الموسمين الماضيين 

وتوصل مانشستر سيتي الأسبوع الماضي لاتفاق بشأن ضم فيليبس مقابل مبلغ يتراوح ما بين 45 إلى 50 مليون جنيه إسترليني، يحصل عليه نادي ليدز، الذى ترعرع لاعب الوسط الإنجليزي فى صفوف أكاديميته، قبل أن يتألق مع الفريق الأول تحت قيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا.

وذكرت شبكة (سكاي سبورتس) الرياضية، أن فيليبس، الذي رفض محاولات من عدة أندية أوروبية لضمه، يرى أن مانشستر سيتي هو النادي الوحيد الذي بمقدوره أن يغريه للرحيل عن ليدز.

ويسعى فيليبس (26 عاما) لملء الفراغ الذي تركه فرناندينيو في مانشستر سيتي، الذي رحل عنه هذا الصيف بعد تسع سنوات قضاها مع النادي.

وكشفت تقارير صحفية أمس الجمعة، عن اتفاق مانشستر سيتي على صفقة مع لاعب خط وسط إنجلترا كالفين فيليبس ولاعب ليدز يونايتد. 

وقالت شبكة سكاي سبورت، أن الصفقة تتراوح بين 45 مليون جنيه إسترليني و50 مليون جنيه إسترليني. 

لم تكتمل الصفقة رسميًا بعد حيث لا يزال فيليبس بحاجة إلى الموافقة على الشروط الشخصية واجتياز الفحص الطبي.

تدرك قناة Sky Sports News أنه من منطلق الولاء ليدز، كان النادي الوحيد الذي كان سينضم إليه هو مانشستر سيتي وقد رفض محاولات من أندية أخرى.