رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ننشر مواعيد مباريات الجمعة والقنوات الناقلة

نشر
المقاولون العرب
المقاولون العرب

يشهد اليوم الجمعة الموافق 1 - 7 - 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، فى مقدمتها مباراة المقاولون العرب ضد الجونة فى كأس مصر، فضلا عن مواجهة أميريكا مينيرو ضد بوتافوجو فى كأس البرازيل.

مواعيد مباريات كأس مصر والقنوات الناقلة

المقاولون العرب X الجونة – الساعة 8 مساء على قناة on time sport

المقاولون العرب 

مواعيد مباريات كأس البرازيل

أمريكا مينيرو X  بوتافوجو – الساعة 12 صباحا.

تحت قيادة سواريش.. تمرينة قوية للاعبي الأهلي استعدادا لبتروجت

تحت قيادة سواريش..تمرينة
تحت قيادة سواريش..تمرينة قوية للاعبي الأهلي استعدادا لبتروجت

اختتم ريكارد سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران الفريق بإجراء تقسيمة قوية بين اللاعبين الذين تم تقسيمهم إلى أكثر من فريق، وذلك ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص سواريش على إجراء التقسيمة على مساحة صغيرة من أرضية الملعب، وشهدت حماسًا كبيرًا من اللاعبين، وذلك لتنفيذ الجمل الفنية والخططية التي حددها المدير الفني سواء في الشق الدفاعي أو الهجومي، فيما قاد إدواردو لوبو مدب حراس المرمى، خماسي الحراس في جانب من التدريبات على التصويب عن قرب والتحركات أمام المرمى. 

مران الأهلي

وحرص ريكاردو سواريش، المدير الفني، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، للتعرف عليهم والحديث عن أهمية المرحلة المقبلة. 

واجتمع سواريش وجهازه المعاون مع الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، للتنسيق حول المرحلة المقبلة.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم دون راحة، استعدادًا للمباريات المقبلة. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بتروجت في نصف نهائي كأس مصر يوم السبت المقبل على استاد القاهرة.

الأهلي يُقدم «سواريش» لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي غدًا

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الثانية بعد ظهر غدٍ الجمعة، لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش لوسائل الإعلام.

وكانت إدارة النادي قد أعلنت اليوم عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

ووصل إلى القاهرة أمس المدير الفني الجديد، وقام بإتمام كافة إجراءات التعاقد، وعقد جلسة مطولة مع كل من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، والسيد ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم.

وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات. 

يذكر أن الكابتن سيد عبدالحفيظ مستمر في موقعه مديرًا لجهاز الكرة، والجهاز المعاون يضم كلًّا من: ماوريسيو فاش مدربًا.. سامي قمصان مدربًا.. راؤول فاريا مطور أداء.. بيدرو جيميرايش، مخطط أحمال وإخصائي فسيولوجي.. إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى.. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.