رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"تعظيم سلام".. أغنية وطنية جديدة لمحمد نور احتفالا بـ 30 يونيو

نشر
 الفنان محمد نور
الفنان محمد نور

انتهى الفنان محمد نور من تسجيل أغنية وطنية جديدة بعنوان "تعظيم سلام"، من  كلمات محمد علاء، وألحان محمد نور، وتوزيع زووم، وإشراف أحمد عبد المعبود، وسوف يتم طرحها بالتزامن مع احتفالات ثورة 30 يونيو، وتقول كلمات الأغنية:

 بحب بلدي وأرضها ....  بحب ناسها وشعبها

 بموت في كل شبر فيها واللى يجي في يوم عليها .... زى الأسود خير الجنود واقفين لها

 بحب بلدى في حلوها وبحبها في مرها .. واللى يغلط  ويعاديها او يفكر بس فيها

 بلد وراها رجالتها قادرين يجيبو حقها

 واقروا التاريخ سنين بطولة وتضحيات مش بالكلام رجالة عملت معجزات حرب وسلام امن وامان

 تعظيم سلام لكل واحد حب بلده .. تعظيم سلام للواقف يحمى ارضة متشكرين ومكملين

 شوفتى بعينكو اللى حصل كسبنا والشر اتكسر ..... كتبنا بايدينا الحكاية وانتصرنا في النهاية

 اشجع قرار دة الاختيار هو اللى انتصر 

كان المطرب محمد نور قد طرح مؤخرا أحدث أغنياته التي تحمل اسم "سداح مداح" على "يوتيوب"، وهى أولى أغانى ألبومه الجديد "الحب"، والذي من المقرر طرحه خلال موسم الصيف الحالى، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع اسلام ساسو ، وميكس وماستر ياسر أنور وتم تصويرها على طريقه الفيديو كليب من كواليس فيلمه الجديد "الحب بتفاصيله"، إخراج محمد حمدي.

 

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة..

محمد نور يطرح أحدث أغانيه "سداح مداح" مساء اليوم

روج الفنان محمد نور، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لأغنيته الجديدة "سداح مداح"، والذى طرحها ضمن أحداث فيلمه الجديد "الحب وتفاصيله"، ونوه بطرحها مساء اليوم الخميس، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ساسو، على أن يطرح كل 10 أيام أغنية جديدة بحسب تصريحاته على البوست الذى كتبه، وينتظر نور طرح الفيلم بالسينمات بعد الانتهاء من مونتاجه.

ويخوض الفنان محمد نور أولى بطولاته المطلقة في السينما، من خلال فيلم بعنوان "الحب بتفاصيله"، والذى انتهى من تصويره مابين مصر والبحرين، ومن المقررطرحه في السينمات خلال موسم عيد الفطرر.

وتدورأحداث الفيلم فى إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الغني الذي يعود لمصر بعد وفاة والده ويصبح فجأه مسؤول عن أخيه غير الشقيق ولا يستطيع العودة ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها.

فيلم "الحب بتفاصيله"، بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان ، دينا هلال، ناردين عبد السلام، والفيلم تأليف كريم الحسيني و محمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.

وشارك محمد نور قبل ذلك في عدة أعمال سينمائية كانت آخرها فيلم "اطلعولى برة" مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز وملك قورة.

يذكر أن محمد نور طرح بمشاركة فريق وأما أغنية "نجمة معدية" من كلمات وألحان عزيز الشافعي في التعاون الأول بينهم، ومن توزيع توما، وحققت نجاحاً جيداً، حيث حرص نجوم الفن على الإشادة بالأغنية منهم تامر حسنى وأكرم حسنى مني زكي وزينة وهشام ماجد وأمير كرارة وهيثم شاكر وأحمد فهمى.