رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيللي كريم تنتهي من تصوير "روز وليلى"

نشر
الأمصار

انتهت الفنانة نيللي كريم من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها "روز وليلى" بمشاركة الفنانة يسرا، على أن يعرض خلال الفترة المقبلة.

وكتب مسلسل "روز وليلى" المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول صاحب أعمال ("Mad Dogs" و"Ana" و"Pelican Blood")، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتليفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل "Mad Dogs" و"Cardella" و"On the Way to Denmark".

جاء ذلك بعد تأجيل مشروع نيللي السينمائي الجديد "صقر وكناريا"، مع الفنان أحمد عز خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى الجزء الثاني من فيلم كازابلانكا مع الفنان أمير كرارة الذي لم يتحدد موعد تصويره بعد.

يذكر أن نيللي كريم حققت نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي بمسلسل "فاتن أمل حربي" الذي قدمته بمشاركة كل من شريف سلامة، وهالة صدقي، ومحمد ثروت، ومحمد الشرنوبي، وخالد سرحان، وفادية عبدالغني، وجيلان علاء، ومحمد التاجي، ويارا جبران، ولمياء الأمير، وسارة الدهيم، وكريم فتحى، والطفلتين فيروز، وريتال ظاظا، تأليف إبراهيم عيسى، في أولى تجاربه في الدراما، وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

اقرأ أيضًا..

نيللي كريم تبدأ تصوير فيلمها الجديد عقب عيد الأضحى

 

تعود الفنانة نيللي كريم للسينما بعد غياب عامين بفيلم جديد لم يُستقر على اسمه بعد، لتخوض بطولته بجانب نخبة من نجوم الفن.

 

واستقر صناع العمل على موعد تصوير الفيلم، حيث وضع المخرج عمر هلال، خطة زمنية لينطلق التصوير عقب إجازة عيد الأضحى، وتستمر الجهة المنتجة في ترشيح الفنانين المشاركين وإبرام التعاقدات معهم، وتعاقد بشكل رسمي، حتى الآن، الفنانان بيومي فؤاد ومحمد فراج.

 

 

في سياق آخر، تستعد نيللي كريم لخوض بطولة مسلسل جديد بعنوان "روز وليلى" بمشاركة الفنانة يسرا، ومن المفترض أن يبدآ تصوير مسلسلهما الجديد روز وليلى خلال الشهر المقبل، وتم التعاقد مع عدد كبير من النجوم للمشاركة في العمل منهم أحمد وفيق، هشام عاشور، مروان يونس، وآخرون، كما تواصل الشركة المنتجة، في الفترة الحالية، التعاقد مع باقي أبطال العمل.