رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمواجهة اتحاد جدة ضد الباطن في ليلة التتويج بالدوري السعودي

نشر
أحمد حجازي
أحمد حجازي

يقود النجم المصري أحمد حجازي فريقه اتحاد جدة، في موقعة أمام الباطن بالجولة 30 والأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتى ستحدد هوية بطل نسخة الموسم الحالي 2021/22.

تشكيل اتحاد جدة

وجاء تشكيل اتحاد جدة في المباراة كالآتي:

حراسة المرمى: جروهي

خط الدفاع: مهند الشنقيطي  - عمر هوساوي  - احمد حجازي - حمدان الشمراني

خط الوسط: عوض الناشري  - برونو هنريكي - عبدالعزيز البيشى - كورنادو

خط الهجوم: رومارينهو - عبدالرزاق حمدالله

تشكيل اتحاد جدة 

ويستقبل ملعب الجوهرة المشعة مباراة مهمة بالنسبة لفريق الاتحاد أمام الباطن، فى الجولة الأخيرة من منافسات موسم 2021-22 من الدوري السعودي للمحترفين وذلك فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة.

يواجه فريق الاتحاد نظيره الباطن من أجل تكليل مشواره الكبير في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بالنجاح من خلال الفوز بالبطولة.

اتحاد جدة

كان العميد هو المرشح الأبرز والأقرب للفوز بالدوري وحسم ذلك في الجولات السابقة، لكن التعثرات منعته من ذلك.

أصبح النمور الآن بحاجة إلى الفوز اليوم، ولن يكفيه الحصول على الثلاث نقاط، بل يجب على المنافس الهلال خسارة النقاط أمام الفيصلي سواء بالتعادل أو الخسارة.

ترتيب الاتحاد والباطن في الدوري السعودي:

ويحتل الاتحاد المركز الثاني ووصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 64 نقطة خلف الهلال المتصدر بنفس الرصيد، حيث يتفوق الزعيم بفارق المواجهات المباشرة قبل الجولة الأخيرة من الموسم، ويحتاج العميد للفوز فى المباراة مع انتظار هدية من الفيصلي بتعثر الهلال لتحقيق اللقب.

اتحاد جدة

فيما يقع الباطن فى المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وخسر الهلال اللقب مرتين في اليوم الأخير، أولهما بموسم 2008-2009، الأول في عصر الاحتراف، حين حقق الاتحاد لقبه الأخير بالمسابقة، وفي 2018-2019 لصالح النصر.

 فيما توج الزعيم باللقب مرة واحدة في آخر جولة بموسم 2017-2018 على حساب الأهلي.

وفي مباراة أخرى، يستضيف الهلال السعودي نظيره الفيصلي، في المواجهة التي تقام فى الثامنة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدوري السعودي.

ويدخل الهلال المباراة متصدرا جدول المسابقة بعدما تمكن من تحقيق فوز ثمين على الفتح بثلاثة أهداف دون رد، متفوقًا على الاتحاد بفارق المواجهات المباشرة.

ويستهدف فريق الهلال الفوز على الفيصلي من أجل اقتناص لقب الدوري السعودي بصرف النظر عن نتيجة لقاء الاتحاد والباطن.

ويواجه الهلال خصماً صعباً ينافس من أجل البقاء، فريق الفيصلي الذي لا يجد أمامه أي خيار سوى الفوز في الجولة الأخيرة من أجل النجاة من الهبوط لدوري الدرجة الأولى “دوري يلو”.