رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وصول تن هاج إلى مانشستر يونايتد قبل بداية الموسم

نشر
وصول هاج إلى مانشستر
وصول هاج إلى مانشستر يونايتد في أول يوم له قبل بداية الموسم

بدأ عهد إريك تن هاج في مانشستر يونايتد رسميًا، اليوم الإثنين، حيث وصل المدير الجديد ليومه الأول في مركز كارينجتون للتدريب.

وصل المدرب الهولندي تين هاج يوم الإثنين في الساعة 8 صباحًا إلى ملعب التدريب، بقيادة سائق، وكان لاعبيه يقدمون تقارير عن التدريبات التمهيدية للموسم الجديد.

تم الإعلان عن تين هاج مدربًا جديدًا لمانشستر يونايتد في أبريل، ليحل محل رالف رانجنيك المؤقت ، الذي ترك النادي. 

بدأ الاستعدادات لدوره في مايو لكنه الآن سيتدرب لأول مرة مع لاعبيه من الشياطين الحمر. 

كما تم تصوير ستيف مكلارين، مساعد المدرب المعين حديثًا ، وهو ينسحب في مركز كارينجتون للتدريب، بعد 21 عامًا من ترك دوره كرقم 2 للسير أليكس فيرجسون في أولد ترافورد.

Erik ten Hag's Manchester United era is underway as the new manager arrives for his first day
تن هاج

لن يحضر العديد من نجوم الفريق الأول بعد اللعب في المباريات الدولية لدوري الأمم في يونيو، على سبيل المثال كريستيانو رونالدو وبرونو فرنانديز وديفيد دي خيا.

ولكن على الرغم من وجود عدد كبير من الغائبين الذين ما زالوا يستمتعون بعطلاتهم ، لا يزال هناك 15 لاعباً من كبار اللاعبين يحضرون لموسمهم الأول تحت 10 هاج، بما في ذلك الثنائي الإنجليزي غير المرغوب فيه ماركوس راشفورد وجادون سانشو.

سيكون لديه الكثير من العمل للقيام به، بالنظر إلى أنهم احتلوا المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ، بفارق 13 نقطة عن مراكز دوري أبطال أوروبا. 

Cristiano Ronaldo is reportedly frustrated with the lack of progress in the transfer market

غادر العديد من اللاعبين النادي هذا الصيف ، بما في ذلك بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش وخوان ماتا وإدينسون كافاني وجيسي لينجارد ولي جرانت - كلهم ​​في انتقالات مجانية. 

لكن تين هاج سيرغب بلا شك في نقل العديد من اللاعبين الآخرين، مع دين هندرسون ، وآرون وان بيساكا ، وأليكس تيليس ، وفيل جونز ، وإريك بايلي ، وأندرياس بيريرا ، وأنتوني مارسيال من بين أولئك الذين لديهم مستقبل غير مؤكد. 

وانعكس افتقارهم إلى نشاط التحويل إلى عدم دخولهم أيضًا، على الرغم من الاهتمام الجاد بلاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج، الذي عمل تحت قيادة تين هاج في أياكس ويبدو أنه الهدف الأول، لم يتم إحراز أي تقدم حتى الآن.

جناح أياكس أنتوني هدف أيضًا، في حين أن لاعب وسط برينتفورد كريستيان إريكسن متاح في صفقة انتقال مجانية ومن المقرر أن يختار بين الأندية قريبًا.

لكن حقيقة أن المنافسين مانشستر سيتي وليفربول قد عززوا بالفعل مع أمثال إيرلينج هالاند وداروين نونيز على التوالي ، فإن عدم وجود صفقات لن يفعل الكثير لإرضاء المشجعين المحبطين.