رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم Jurassic World: Dominion يتخطى نصف مليار دولار

نشر
الأمصار

تخطى فيلم Jurassic World: Dominion حاجز النصف مليار دولار في 16 يوم منذ طرحه يوم 10 يونيو الجارى بدور العرض حول العالم، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 657 مليونًا و226 ألف دولار فى شباك التذاكر العالم العمل من إنتاج شركة Universal Pictures.

وانقسمت إيرادات فيلم Jurassic World: Dominion بين 283 مليونا و735 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و373 مليونا و491 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم.

ويظهر كريس برات الذي يشارك في Jurassic Park للمرة الثالثة بصفته حارس اللعبة الذي تحول إلى بطل أوين جرادى - وهو يتحدث إلى كولن تريفورو، فى الصورة، بينما كان عمر ينظر إليه، وبدى الثلاثى منهمكين فى نقاش حول المشهد، على متن سفينة متهالكة المظهر، حيث يتم تصوير مشهد الإبحار تحت بعض الأنفاق، وذلك وفقًا لما نشره موقع "Empire".

وتمت تسمية القارب باسم Fair Spanish Lady على ما يبدو إشارة إلى المخلوق الكلاسيكى لمخرج Jurassic Park الأصلي Steven Spielberg وهو الفيلم الذي عرض في عام 1975، ويأتى هذا فيما سبق وأعلنت شركتا Universal و Amblin Entertainment عن تأجيل طرح فيلم Jurassic World: Dominion، من 11 يونيو 2021، إلى العام 2022، وذلك بعد تأخير الإنتاج واستمرار حالة عدم اليقين وسط جائحة فيروس كورونا المستمر.

 

مراجعة أحداث سلسلة Westworld قبل طرح الموسم الرابع اليوم


وفي وقت سابق، طرحت شبكة HBO فيديو ترويجيًا جديدًا لـ مسلسل Westworld، الذى ستطرح أولى حلقات الموسم الرابع منه اليوم، واحتوى الفيديو على مجموعة من الأحداث للسلسلة منذ الموسم الأول إلى الموسم الثالث.

وسيتكون الموسم الرابع من Westworld على 8 حلقات، تطرح بشكل أسبوع، على أن يعود الممثل العالمى جيمس مارسدن، إلى الموسم الرابع من سلسلةWestworld، وذلك بعد أن لعب دور البطولة في الموسم الأول والثانى من السلسلة على شبكة  HBO.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، لم يكشف أي من العاملين على سلسلة Westworld سبب خروج أو عودة مارسدن إلى السلسلة من الجديد، أو أي معلومات حول الدور الذى سيلعبه.