رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غدًا.. بدء عرض مسرحية سامح حسين "يوم سعيد"

نشر
الأمصار

ينطلق العرض المسرحي "يوم سعيد " للفنان المصري سامح حسين، غد الإثنين على مسرح وزارة الشباب بميت عقبة، وبحضور وزير الشباب الدكتور أشرب صبحي. 

العرض بطولة النجم سامح حسين، بالاشتراك مع الفنان عزت زين، وعدد من الشباب الفائزين بجوائز التمثيل في مهرجانات المسرح بوزارة الشباب. 

مسرحية ( يوم سعيد ) ، تأليف عوض إبراهيم ، ديكور أحمد شربي ، موسيقي زياد هجرس ، مخرج منفذ حازم الكغراوي،  إخراج عادل حسان .

العرض إنتاج الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية برئاسة الدكتورة نجوى صلاح .

وكان قد شارك الفنان سامح حسين مخرا في المسرحية الكوميدية "حلم جميل" من إنتاج المسرح الكوميدى، والتي عرضت على المسرح العائم بالمنيل.

 

كما عرضت المسرحية فى عدة محافظات بوجه قبلى ووجده بحرى ضمن برنامج وخطة "المواجهة والتجوال" وهو مشروع يقدمه البيت الفني للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار، وتشرف على تنفيذه فرقة مسرح المواجهة والتجوال بقيادة الفنان محمد الشرقاوى، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات.

 

أخبار أخرى..

وفاء عامر توضح دورها في نجاح حملة علاج "الطفلة رقية"

قالت الفنانة المصرية وفاء عامر، إنها تحمست للمشاركة في حملة جمع تبرعات لعلاج الطفلة المصرية رقية التي تعاني من ضمور العضلات.

وكشفت عامر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج "آخر النهار" الذي يبث عبر قناة "النهار" قائلة: "تلقيت اتصالا من الجهة التي تتبنى فكرة الحملة، وسألوني عن استعدادي للمشاركة في حملة التبرعات الخاصة بالطفلة رقية، من خلال ظهوري في بث مباشر، فرحبت بعمل محاولة لأن المبلغ الذي قاموا بجمعه توقف عند 23 مليون جنيه".

 

وتابعت وفاء عامر: "قبل المشاركة طلبت الاطلاع على الأوراق الخاصة بالحملة، والتأكد من تبعيتها لوزارتي الصحة والتضامن وإشراف رئاسة الجمهورية، وبدأنا البث على 4 منصات، وفوجئت بأننا جمعنا أكثر من 45 مليون جنيه بعد 17 ساعة فقط، وهو المبلغ المطلوب لحالة رقية".

وطالبت وفاء عامر في حيثها بإنشاء صندوق للحالات المشابهة قائلة: "نحتاج لصندوق لعلاج الحالات الحرجة، والأجهزة المساعدة بعد الحقنة لأنها غير متوفرة، والأمر الضروري أن يكون تابعا لصندوق "تحيا مصر" حتى يتم إعفائه من الضرائب".

يذكر أن علاج الطفلة رقية يحتاج إلى حقنة هي الأغلى في العالم، إذ تصل تكلفتها إلى 2 مليون دولار.