رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وفاء عامر توضح دورها في نجاح حملة علاج "الطفلة رقية"

نشر
الأمصار

قالت الفنانة المصرية وفاء عامر، إنها تحمست للمشاركة في حملة جمع تبرعات لعلاج الطفلة المصرية رقية التي تعاني من ضمور العضلات.

وكشفت عامر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج "آخر النهار" الذي يبث عبر قناة "النهار" قائلة: "تلقيت اتصالا من الجهة التي تتبنى فكرة الحملة، وسألوني عن استعدادي للمشاركة في حملة التبرعات الخاصة بالطفلة رقية، من خلال ظهوري في بث مباشر، فرحبت بعمل محاولة لأن المبلغ الذي قاموا بجمعه توقف عند 23 مليون جنيه".

 

وتابعت وفاء عامر: "قبل المشاركة طلبت الاطلاع على الأوراق الخاصة بالحملة، والتأكد من تبعيتها لوزارتي الصحة والتضامن وإشراف رئاسة الجمهورية، وبدأنا البث على 4 منصات، وفوجئت بأننا جمعنا أكثر من 45 مليون جنيه بعد 17 ساعة فقط، وهو المبلغ المطلوب لحالة رقية".

وطالبت وفاء عامر في حيثها بإنشاء صندوق للحالات المشابهة قائلة: "نحتاج لصندوق لعلاج الحالات الحرجة، والأجهزة المساعدة بعد الحقنة لأنها غير متوفرة، والأمر الضروري أن يكون تابعا لصندوق "تحيا مصر" حتى يتم إعفائه من الضرائب".

يذكر أن علاج الطفلة رقية يحتاج إلى حقنة هي الأغلى في العالم، إذ تصل تكلفتها إلى 2 مليون دولار.

 

أخبار أخرى..

قصي خولي يشيد بتصرف شاب مصري

شاد الفنان السوري قصي خولي، بشاب مصري أثنى على وجود السوريين في بلاده.

وشارك الفنان قصي خولي، عبر خاصية "ستوري" بـإنستجرام"، مقطع فيديو يظهر فيه شاب مصري يشيد بما يبذله السوريون في مصر من جهود، دفعتهم لتحقيق نجاحات عدة خلال السنوات الماضية.
وأثنى "خولي" على كلمات الشاب المصري، موجهًا رسالة إليه مفادها: "تحية كبيرة من أهل سوريا إلك ولأهل مصر الكرام".

جديرٌ بالذكر أن النجم قصي خولي انتهى مؤخرًا من تصوير مشاهده بمسلسل "من إلى"، من بطولة الفنانة فاليري أبوشقرا، وفاجي أبوسمرة، ووسام صليبا، وعلي منيمنة، وإيهاب شعبان، وبياريت قطريب، ورامز الأسود، وجوزيف ساسين، وهو من تأليف بلال شحادادت، وإخراج مجدي السميري.
وتدور أحداث هذا المسلسل حول المجتمع السوري، مع التركيز على قصة رجل يسعى لاستعادة حياته العادية التي خسر فيها كل شيء، ولتحقيق هذا الغرض، يواجه الرجل عقبات تحول دون حدوث مراده.