رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يتوقع بقاء كريستيانو رونالدو على الرغم من عرض تشيلسي

نشر
مانشستر يونايتد يتوقع
مانشستر يونايتد يتوقع البقاء على الرغم من عرض تشيلسي

يتوقع مانشستر يونايتد أن يكون كريستيانو رونالدو جزءًا من تشكيلته الموسم المقبل، على الرغم من التقارير التي تربطه بتشيلسي.

التقى وكيل المهاجم البرتغالي خورخي مينديز برئيس مجلس إدارة البلوز الجديد تود بويلي الأسبوع الماضي، وقيل إن رونالدو كان جزءًا من المناقشات.

تشعر مصادر يونايتد أنه لم يكن هناك أي شيء غير مرغوب فيه في الاجتماع، حيث ينصح مينديز عددًا كبيرًا من كبار اللاعبين.

إنهم يصرون على أن الرجل البالغ من العمر 37 عامًا ليس للبيع.

لا يزال أمام الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات عام واحد على عقده مع أولد ترافورد، ومن المتوقع أن يكون شخصية محورية في تشكيلة المدرب الجديد إريك تن هاج للموسم المقبل.

كان رونالدو أحد اللاعبين القلائل الذين هربوا من انتقادات شديدة في يونايتد الموسم الماضي.

مانشستر يونايتد يتوقع البقاء على الرغم من عرض تشيلسي

ومع ذلك، على الرغم من أنه احتل المركز الثالث في ترتيب الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 هدفًا ، كانت هناك مزاعم بأن وجوده منع يونايتد من تبني مباراة ذات ضغط عالٍ ، مما ساهم في شكله السيئ.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية، قد أشارت فى وقت سابق إلى أن بايرن ميونخ يدرس التحرك لضم النجم البرتغالى رونالدو، فى حال إصرار نجمه البولندى ليفاندوفسكي على الرحيل نحو فريق برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن النادى البافارى بدأ الإستسلام لرغبة نجمه البولندى فى الرحيل نحو برشلونة خلال الميركاتو الصيفى الجارى، بعد توتر العلاقة بين الطرفين بسبب عدم التوصل لإتفاق حول العقد الجديد.

ولكن رد حسن صالح حمديتش المدير الرياضى لبايرن ميونخ، على هذه الأخبار قائلا:" كريستيانو رونالدو لاعب كبير ذو مسيرة رائعة ، لكن الشائعات التي يتم نشرها غير صحيحة".