رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنجلينا جولي تختار سلمى حايك لبطولة فيلم "بلا دم"

نشر
الأمصار

عادت الفنانة أنجلينا جولي مرة أخري إلى مقعد المخرج بفيلمها "بلا دم" الذي تكتبه أيضا وتشارك في إنتاجه.

جولي التي أخرجت في السابق أفلامًا مثل In the Land of Blood and Honey، First They Kill My Father من بين آخرين ، ستقوم بمعالجة رواية أليساندرو باريكو التي تحمل الاسم نفسه لفيلمها الجديد.

أما بالنسبة لطاقم العمل ، فاختارت جولي سلمى حايك وديميان بشير، لبطولة العمل.

وانطلق التصوير بالفعل في منطقة بجنوب إيطاليا ، وسوف يصوروا أيضا  في روما، والصور التي خرجت من موقع التصوير، تظهر أنجلينا جولي وهي في موقع المخرج وتقوم بتوجيه سلمي حايك أثناء استعدادها لعمل مكياج المشهد التي ستصوره.

تدور أحداث الفيلم حول صراع في الريف الإيطالي ويحكي قصة إحدى الناجيات، نينا فتاة تبلغ من العمر 4 سنوات،  تستكشف رواية باريكو من خلالها حقائق الحرب والصدمات والشفاء.

في بيان حول فيلمها القادم ، قالت جولي: "يشرفني أن أكون هنا في إيطاليا لتصوير الفيلم ، وقد كلفني أليساندرو باريكو بتكييف كتابه ، بشعره الفريد والعاطفي ونظرته إلى الحرب، والأسئلة التي تطرحها حول ما نبحث عنه بعد الصدمة أو الفقد أو الظلم "، وفقا لموقع  Entertainment Tonight.

والتقت أنجلينا وسلمي حايك من قبل في عمل هو فيلم Eternals ، بدا بالتأكيد أن أنجلينا وسلمى حايك قد اقتربتا وشكلتا صداقة كبيرة، من حينها، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى الثنائي يتشاركان في فيلم كمخرجة وممثلة.

 

 

أخبار اخرى..

قصي خولي يشيد بتصرف شاب مصري

أشاد الفنان السوري قصي خولي، بشاب مصري أثنى على وجود السوريين في بلاده.

وشارك الفنان قصي خولي، عبر خاصية "ستوري" بـإنستجرام"، مقطع فيديو يظهر فيه شاب مصري يشيد بما يبذله السوريون في مصر من جهود، دفعتهم لتحقيق نجاحات عدة خلال السنوات الماضية.
وأثنى "خولي" على كلمات الشاب المصري، موجهًا رسالة إليه مفادها: "تحية كبيرة من أهل سوريا إلك ولأهل مصر الكرام".

جديرٌ بالذكر أن النجم قصي خولي انتهى مؤخرًا من تصوير مشاهده بمسلسل "من إلى"، من بطولة الفنانة فاليري أبوشقرا، وفاجي أبوسمرة، ووسام صليبا، وعلي منيمنة، وإيهاب شعبان، وبياريت قطريب، ورامز الأسود، وجوزيف ساسين، وهو من تأليف بلال شحادادت، وإخراج مجدي السميري.
وتدور أحداث هذا المسلسل حول المجتمع السوري، مع التركيز على قصة رجل يسعى لاستعادة حياته العادية التي خسر فيها كل شيء، ولتحقيق هذا الغرض، يواجه الرجل عقبات تحول دون حدوث مراده.