رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وكيل كريستيانو رونالدو يعرضه على تشيلسي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن قيام خورخى مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، بعرضه على نادى تشيلسي، من أجل الانضمام إليه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، فإن تود بويلى المالك الجديد لنادى تشيلسي عقد جلسة مع وكيل اللاعبين خورخى مينديز، وقام الأخير بعرض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وكان هناك حديث عن وضع النجم البرتغالى وإمكانية انتقاله إلى تشيلسي.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد لا يزال يريد الاحتفاظ برونالدو، واللاعب يريد أن يكون يونايتد قادرًا على المنافسة على أعلى مستوى ويريد أن يرتقي النادي إلى مستوى طموحاته من خلال تعزيز الفريق بصفقات جديدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو قلق بشأن قلة نشاط يونايتد في سوق الانتقالات حتى الآن.  

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية، قد أشارت فى وقت سابق إلى أن بايرن ميونخ يدرس التحرك لضم النجم البرتغالى رونالدو، فى حال إصرار نجمه البولندى ليفاندوفسكي على الرحيل نحو فريق برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن النادى البافارى بدأ الإستسلام لرغبة نجمه البولندى فى الرحيل نحو برشلونة خلال الميركاتو الصيفى الجارى، بعد توتر العلاقة بين الطرفين بسبب عدم التوصل لإتفاق حول العقد الجديد.

ولكن رد حسن صالح حمديتش المدير الرياضى لبايرن ميونخ، على هذه الأخبار قائلا:" كريستيانو رونالدو لاعب كبير ذو مسيرة رائعة ، لكن الشائعات التي يتم نشرها غير صحيحة".


كرستيانو رونالدو يغادر اليونايتد لهذا السبب

نشرت الصحف الإنجليزية، تقرير يتعلق بمستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد.

كرستيانو قد يغادر اليونايتد

كرستيانو رونالدو

وانضم رونالدو (36 عامًا) إلى مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من يوفنتوس.

وبحسب صحيفة “إكسبريس” البريطانية، فإن تراجع نتائج مانشستر يونايتد هذا الموسم، قد يدفع رونالدو للرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ويعاني مانشستر يونايتد هذا الموسم، وخصوصًا على الصعيد المحلي، حيث ابتعد الفريق مبكرًا عن سباق المنافسة على لقب البريميرليج.

كرستيانو قد يغادر اليونايتد

كرستيانو رونالدو غاضب من نتائج الفريق

وأشارت الصحيفة، إلى أنه في حالة عدم تأهل مانشستر يونايتد لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، قد يفكر رونالدو في الرحيل عن أولد ترافورد.

واكملت صحيفة “إكسبريس” البريطانية أن رونالدو لم يعد لفريق “الشياطين الحمر” للعب في الدوري الأوروبي، أو المعاناة من سلسلة من النتائج السلبية تحت قيادة المدرب سولشاير.

وأضافت: لذلك، فليس من المستبعد أن يطلب رونالدوالرحيل في نهاية الموسم الحالي، في حال استمر الفريق في حصد نتائج مخيبة للآمال.