رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ناصر القصبي يقدم مسرحية "بخصوص بعض الناس" بموسم جدة

نشر
الأمصار

شهدت منطقة city walk بموسم جدة بالسعودية، عرض مسرحية الفنان السعودي ناصر القصبي بعنوان “بخصوص بعض الناس” ويشارك ناصر القصبي في البطولة، كل من عبد العزيز السكرين وريماس منصور وإلهام علي وحبيب الحبيب، وهى من تأليف خلف الحربي، وإخراج محمد الحملي، ويستمر عرضها حتى 2 يوليو المقبل ضمن فعاليات موسم جدة.

 

مسرحية "بخصوص بعض الناس" مسرحية اجتماعية كوميدية يستعرض من خلالها الفنان ناصر القصبي، ونخبة من النجوم، صورا متناقضة من حياة اليومية بتحدياتها المختلفة في قالب كوميدي خفيف.

 

 

نوال الكويتية تعتذر لجمهورها بعد إلغاء حفلها في موسم جدة

 

في سياق آخر، أعلنت الفنانة نوال الكويتية، إلغاء حفلها في موسم جدة، المقرر إقامته في أول من يوليو بسبب وعكة صحية تعرضت لها، وغردت عبر حسابها على تويتر، قائلة: "جمهوري الحبيب أعتذر منكم لعدم قدرتي على إِقامة حفل جدّة بسبب وعكة صحّية خفيفة أمر بهِا وأرجو تقبّل اعتذاري وأشوفكم على خير وعلى حب".

وتتعاون الفنانة نوال الكويتية، في عمل فنى جديد مع الملحن حامد هاشم، وعبرت نوال عن سعادتها بهذا التعاون لافتة إلى أن العمل يجرى تنفيذه من كلمات مشرف العتابى، ومن توزيع نور هاشم، وتحت إشراف الملحن مشعل العروج .

يحيى المطرب السعودي، عبد المجيد عبدالله، حفله الغنائى الثانى في موسم جدة، مساء اليوم السبت، وذلك بعد نجاح حفله الأول الذى أقيم مساء أمس الجمعة، حيث يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته الخليجية المحببة لدى جمهوره.

وطرح النجم السعودي، عبد المجيد عبد الله، مؤخرًا، أغنية بعنوان "أخذت القلب"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهى كلمات أنور المشيرى، ألحان أحمد الهرمي، توزيع سيروس، إيقاعات إبراهيم حسن، جيتار أحمد عبد العزيز، وتريات تامر فيضى، مكس وماستر جاسم محمد.


 

فيما يواصل النجم محمد رمضان، تصدره "تريند يوتيوب" بكليبه الغنائي الجديد "تنطيط" الذي طرحه مساء الخميس الماضي، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات"يوتيوب".

 

اقتربت أغنية "تنطيط" من تحقيق 4 ملايين مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

أغنية "تنطيط" كلمات وألحان فريق "الباور العالي"، وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، والكليب من تنفيذ محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان،  ومن إخراج بثينة.

محمد رمضان طرح في وقت سابق أغنية "بلالين" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا عقب طرحها، كما يواصل أيضا تحضيراته لفيلمه السينمائي الجديد "نمبر وان" من إخراج ياسر سامي.