رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد النني يعود لملعب المقاولون العرب

نشر
محمد النني يعود لملعب
محمد النني يعود لملعب المقاولون العرب

قام محمد النني، لاعب خط وسط منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي، بزيارة إلى نادي المقاولون العرب، الذي شهد بداية تألقه مع كرة القدم قبل الخروج للاحتراف الخارجي.

وحرص النني على التواجد في ملعب المقاولون العرب، خلال تواجده في مصر، حيث تم استقباله بشكل رائع من جانب مسئولي النادي وجميع العاملين بفريق ذئاب الجبل.

وخلال تواجده في ملعب المقاولون العرب، أدى محمد النني بعض التدريبات البدنية بشكل منفرد، بجانب الجري حول الملعب، للحفاظ على لياقته قبل بدء فترة الإعداد مع فريقه للموسم الجديد.

كما قام محمد النني بالتقاط الصور التذكارية في ملعب المقاولون العرب مع أعضاء الجهاز الفني بفريق الكرة وجميع العاملين بالنادي.

فيما أعرب النني عن سعادته بالصورة الكبيرة التي قام النادي بوضعها على واجهة الفندق المتواجد بجوار ملعب الفريق.

يذكر أن محمد النني كان أحد ناشئ النادي الأهلي قبل الانتقال إلى فريق الشباب بنادي المقاولون العرب، ثم انتقل من الذئاب إلى بازل السويسري، ومنه إلى أرسنال الإنجليزي.


ناصر النني: "أتوقع أن يصبح محمد النني مديرًا فنيا لأرسنال يومًا ما"

محمد النني
محمد النني

علق ناصر النني، والد الدولي محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، على تجديد نجله عقده مع الفريق الإنجليزي والاستمرار لفترة جديدة بعد تألقه الفترة الأخيرة.

ونشر أرسنال بيانا رسميًا أعلن فيه تجديد عقد النني، دون الكشف عن تفاصيل العقد الجديد، مؤكدًا أن العقد الجديد يخضع لاستكمال العمليات التنظيمية دون الكشف عن مدة التعاقد ولكن بحسب التقارير فاللاعب جدد تعاقده لموسم واحد مع إمكانية التمديد لعام آخر.

وقال ناصر النني، في تصريحات إذاعية، إنه سعيد للغاية بتجديد نجله عقده مع أرسنال والاستمرار داخل الفريق لموسم جديد، وقام بتجديد تعاقده لمدة موسم مع إمكانية التجديد لموسم آخر".

وأردف والد النني، قائلًا: "أتوقع أن يصبح محمد النني، مديرًا فنيا لأرسنال في يومًا، قبل شهر من الأن احتضنت أولادي وقلت لهم النني هيجدد كام شعوري وقتها والحمد لله تحقق".

وواصل: "ما يحدث مع النني لازم يدرس لأنه بيدي أمل أن على اللاعبين لابد من التحمل والصبر وعدم حدوث مشاكل وجائت له الفرصة في النهاية".

وأتم ناصر النني، قائلًا: "اقول لنجلي فرحاتنا وأسعدتنا وخلتني ماشي رافع رأسي الناس تنظر لي الأن نظرة جيدة، ساعات بشعر أني في حلم".