رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنغام تصل الكويت لإحياء حفلًا غنائيًا الليلة

نشر
الفنانة أنغام
الفنانة أنغام

وصلت منذ قليل، الفنانة أنغام، لدولة الكويت، لإحياء حفل غنائى يحضره عدد كبير من جمهورها، حيث تقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياتها، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية احتفالاً بموسم الصيف.

واحتفلت النجمة أنغام بتخرج ابنها عبد الرحمن من المدرسة، إذ نشرت صورا له أثناء التخرج عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام".

وعلقت قائلة: "فرحانة وفخورة بيك قد الدنيا كلها يا عيونى يا أحن وأجمل ولد في الدنيا ربنا يحفظك انت وأخوك يا نور عيني عقبال الجامعة، وعقبال كل الولاد".

واحتفلت النجمة أنغام بعقد قران شقيقها خالد محمد علي وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين.

وظهر نجلاها عبد الرحمن وعمر في الصور التذكارية التي التقطت بالحفل، كما ظهرت أنغام في صور عقد القران، ولا زالت ترتدي حامل طبي لحماية الكتف بعد خضوعها لجراحة عاجلة منتصف مايو الماضي.

وفي سياق متصل انتهت النجمة أنغام من تسجيل أغنية جديدة سوف تطرحها الأيام المقبلة من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم.

وكانت النجمة أنغام قد طرحت مؤخرًا "لوحة باهتة" عبر يوتيوب من كلمات نادر عبد الله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور.

وعادت نجمة الغناء أنغام للتعاون مجددًا مع الشاعر الغنائى نادر عبد الله، وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها "حالة خاصة جدا"، حيث كتب لها أغنية "يا ريتك فاهمنى".

وفي ذات السياق، يحيي المطربان محمود العسيلى ومسلم، مساء اليوم الجمعة، حفلاً غنائياً في سلطنة عمان.

ويقدمان خلال الحفل، باقة مميزة من أشهر أغنياتهم، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية بمناسبة موسم الصيف.

وأعلن الفنان محمود العسيلى، استعداده لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان "دوم دوم" وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب العسيلي، عن سعادته بالتعاون لأول مرة مع الملحن عزيز الشافعى، والشاعر تامر حسين، والموزع أحمد طارق يحيى.

واستكمل قائلاً: أحب أغنية "دوم دوم" جداً لأنها لون جديد ومختلفة، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور".

جدير بالذكر أن آخر أغنية للعسيلى، هى "مسيكب" من كلمات الشاعر فلبينو، ألحان محمود العسيلى، توزيع رامى سمير، وقد حققت الأغنية نجاحا كبيرا .

وكانت آخر حفلات الفنان محمود العسيلى، فى الإسكندرية، إذ نشر صورا فوتوغرافية من حفله الغنائي الأخير، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام":" إسكندرية ديما في حتة تانية".