رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صابر الرباعي يحصد مليون مشاهدة لأغنيته الجديدة "سلملي"

نشر
الأمصار

حقق النجم التونسي صابر الرباعي مليون مشاهدة، من خلال أغنيته الجديدة "سلملي" وذلك بعد ساعات من طرحها.

الأغنية تمثل التعاون الأول بين النجم صابر الرباعي والملحن والمطرب عزيز الشافعي الذي قام بكتابة وتلحين الأغنية ووزعها جلال الحمداوي.

وأحيا المطرب صابر الرباعي حفلا غنائيا في باريس منذ أيام، حيث كشف صابر عن فيديو وصوله للمطار من خلال حسابه على انستجرام، وعلق عليه: " وصلنا عاصمة الحب والجمال باريس لإحياء حفل بقاعة العروض الموسيقية..الشهيرة Les Folies Bergère ....إن شاء الله بتكون ليله من العمر مع الجمهور الغالي".

وقدم صابر الرباعى خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته التي حققت نجاحاً خلال مشواره الغنائى منها، يا عسل، مثلت الحب، عالطاير، عمرى الجديد، أتحدى العالم، ماتخافش مني، على نار، الله يحميك، عزة نفسي، ضاقت بيك، خلص تارك، أعز الحبايب، يللى بجمالك، جرحى ماشفي، على اللى جرى، ومن التراث التونسى سيدى منصور.

وعلى الجانب الآخر، يلتقي الرباعي جمهوره في موسم جدة بمصاحبة النجم الكبير جورج وسوف وذلك يوم 29 من يونيو الجاري. 

أخبار أخرى..

روبي تنشر برومو أغنيتها الجديدة "نمت ننة"

نشرت الفنانة روبي برومو دعائي لفيديو كليب أغنيتها الجديدة "نمت ننه" وذلك عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وعلقت " نمت ننه قريبا".

ويعرض لروبي حاليًا في دور العرض السينمائية فيلم "واحد تاني" بطولة الفنان أحمد حلمي وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وسيد رجب وتأليف هيثم دبور وإخراج أحمد شاكر خضير.

 وتخوض روبي تجربة سينمائية جديدة تشاركها بطولتها الفنانة غادة عادل والفنانة ريم مصطفى في فيلم يحمل اسم " جروب الماميز" ويحكي عن 3 أمهات يختلفن في الطبقات الاجتماعية ويجمعهن "جروب" الأمهات في إحدى المدارس، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج معتز التوني.

أخبار أخرى..

سينما أوكلاهوما تحذر روادها من فيلم Lightyear

قامت سينما 89er  في أوكلاهوما للنيران بنشر تحذير بشأن قُبلة قصيرة للمثليين ظهرت في فيلم Lightyear  لبيكسار.
 وتم وضع لافتة على نافذة المسرح أثناء افتتاح الفيلم في عطلة نهاية الأسبوع تحذر رواد السينما من قبلة المثليين وأكدوا "سنفعل كل ما في وسعنا للتقدم السريع" خلال المشهد.

كما أوردت شبكة إن بي سي نيوز ، تضمنت رسالة التحذير الرسالة التالية: "انتباه أولياء الأمور: اكتشفت إدارة هذا المسرح بعد حجز" Lightyear "أن هناك مشهد تقبيل من نفس الجنس خلال أول 30 دقيقة من فيلم Pixar. سنفعل كل ما في وسعنا لتسريع هذا المشهد، ولكن قد لا يكون الأمر دقيقًا ".


وكانت ماليزيا أيضا قد قررت منع عرض الفيلم  لتنضم إلى قائمة الدول التي قررت منع عرض الفيلم فى دور العرض الخاصة بها، منها الإمارات والأردن وقطر والكويت.

جاء قرار دولة ماليزيا بمنع عرض الفيلم لنفس السبب الذى أعلنت عنه باقى الدول وهو احتواء الفيلم على مشهد المثلية الجنسية وهو الأمر الذى اعتبره نوعا من الترويج لهذا الفكر الغريب على المجتمعات العربية.