رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انطلاق فعاليات مهرجان صيف الأردن

نشر
الأمصار

تنطلق اليوم الجمعة، فعاليات المهرجان الصيفي  الأردن من محافظات الوسط والشمال، وتستمرُّ فعاليات المهرجان حتى 26 أغسطس/ آب المقبل في جميع المحافظات.

وتبدأ فعاليات المهرجان الصيفي من الساعة 6:00 مساءً وحتى 10:00 ليلاً، ضمن المواقع المخصّصة التي تمّ تحديدها مسبقاً لإقامة الأنشطة المتنوعة في كلِّ محافظات الأردن.

وتوفّر فعاليات المهرجان، أجواءً ترفيهية وتثقيفية مجانية للمواطنين وزوّار المملكة من مختلف الفئات العمرية، من خلال عرض مسرحيات وفعاليَّات ترفيهيَّة للأطفال، وتقديم عروض فلكلورية وفنيَّة بمشاركة نخبة من الفنانين الأردنيين.

وتهدف هذه الفعاليات إلى توفير أجواء من البهجة والفرح للمواطنين، ومنحِ الأطفال وأسرهم أجواء احتفالية وترفيهيَّة، بالتَّزامن مع بدء العطلة الصيفية لطلبة المدراس والجامعات، وعودة المغتربين الأردنيين لقضاء إجازة الصَّيف، وحلول عيد الأضحى المبارك.

 

أخبار أخرى.. 

الأردن يدين الهجمات الإرهابية في مالي

أدانت الحكومة الأردنية اليوم بأشد العبارات الهجمات الإرهابية التي وقعت في مالي، وأسفرت عن مقتل العشرات من المدنيين.
وأكد الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الأردنية السفير هيثم أبو الفول إدانة واستنكار الأردن الشديدين لهذه الهجمات الإرهابية، مُشددًا على موقف بلاده الرافض لكل أشكال العنف والإرهاب، ومعربًا عن أحر التعازي والمواساة لأسر الضحايا.

ووصل الملك عبدالله الثاني، ملك الأردن، الخميس، إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، في زيارة عمل لدولة الإمارات.

وكان الرئيس الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وعدد من المسؤولين الإماراتيين في استقبال العاهل الأردني لدى وصوله إلى أبوظبي.

 

مجهول يطلق النار على فتاة داخل حرم جامعي في الأردن

وأقدم شخص مجهول الهُوية على إطلاق عدة عيارات نارية، اليوم الخميس، على فتاة داخل حرم جامعة خاصة شمال العاصمة الأردنية عمان.

وقال مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي إن الجامعة التي قُتلت فيها الطالبة هي ”جامعة العلوم التطبيقية“.

 

وقال الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي، إن الفتاة المصابة أسعِفت إلى المستشفى وهي بحالة سيئة جدًا.

وأوضح الناطق الإعلامي أن الفاعل لاذَ بالفِرار من مسرح الجريمة، وأن الجهات المعنية باشرت بفتح تحقيق لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه وكشف ملابسات الحادث.