رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الممثل بن ستيلر يلتقي الرئيس الأوكراني بكييف.. "تفاصيل"

نشر
الممثل الأمريكي بن
الممثل الأمريكي بن ستيلر

كشف الممثل الأمريكي بن ستيلر، عن المشاهد التي شهدها خلال وجوده في أوكرانيا التي تمزقها الحرب، ووصفها ستيلر بالـ المؤلمة والصادمة، وأكثر مما نشاهده في أي فيلم سينمائي، وفقا لموقع BBC.

وكان قد التقى ستيلر بالرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، في العاصمة كييف، بصفته سفيراً للنوايا الحسنة لوكالة الأمم المتحدة للاجئين، أكد ستيلر لـ الرئيس زيلينسكي أنه يعتبره بطل وأشاد بعمله السابق في التمثيل.

وصرح ستيلر خلال لقائه مع الـ BBC قائلا:" هذه هي أول مرة أذهب فيها إلى منطقة تشهد حربا أو صراعا، لكن الأمر غريب، أنك عندما تسير بالسيارة داخل البلاد، وخاصة في غرب البلاد، لا تشعر بوجود الحرب، إلا من خلال حظر التجوال أثناء الليل حيث يسود الهدوء ويصبح الوضع مخيفاً".

وأضاف ستيلر قائلا: "يحاول المواطنين في لفيف أن يعودون لممارسة حياتهم من جديد، ولكن عندما تقترب أكثر فأكثر من كييف، وتدخل شرق البلاد، تبدأ برؤية الحواجز على الطرقات، وهذا يعد أمر صادم خاصة عندما تكون هذه أول مرة نشاهد مثل هذه الأشياء".

وأنهى ستيلر حديثه قائلا: "أنا ممثل، وبالتالي فإن أول شيء يخطر ببالي هو الأمر يشبه الفيلم السينمائي، لكن ما رأيته كان أكبر من الأفلام وهو حقيقي، وبالتالي فـ هو أمر مؤلم".

أخبار أخرى..

تامر حسني يطرح البوسترات الرسمية لفيلم "بحبك" قبل عرضه

طرح النجم تامر حسني البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "بحبك" والذى تصدره بمشاركة الفنانين المشاركين في البطولة، كما طرح كذلك البوسترات المنفردة والتي تصدرها كل بطل من الأبطال، وذلك ضمن عمليات الدعاية الخاصة بالعمل، وذلك بعد طرح البرومو الرسمي قبل أسبوعين وذلك تميهداً لطرح الفيلم يوم 7 يوليو المقبل.

وينافس تامر حسني في موسم عيد الأضحى السينمائى بفيلم "بحبك"، تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، أحمد عزمى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن موسم عيد الأضحى السينمائى يشهد عرض بجانب "بحبك"، أفلام "كيرة والجن" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبرى وإخراج مروان حامد، و"عمهم" بطولة محمد أمام ومحمد سلام وهدى المفتى وأيتن عامر وباسم سمرة وسيد رجب وإخراج حسين المنباوى، وفيلم "تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وإخراج خالد الحلفاوى.

وأحيا تامر حسني، حفلاً غنائياً في موسم جدة بالمملكة العربية السعودية الأسبوع الماضى، وغنى أشهر أغانيه وجمع فيها بين القديم والجديد، ورحب الجمهور بتامر ترحيبا حارًا، الذي شكر تواجدهم وحماسهم وشراء التذاكر وشارك تامر فرقته الموسيقية وفرقة استعراضية إضافة المزيد من الإثارة على المسرح.

وقال تامر حسني على هامش الحفل:"فى كل مرة أغني بها أقول إنها أجمل حفلة، واليوم هي الأجمل، دائما الجمهور السعودي لا يعطيني فرصة في اختيار الأجمل لأن تواجده دائما هو ما يزيد الحفل جمالا، لدرجة أني لم أكن أريد النزول عن المسرح"، وشكر الفنان تامر حسني هيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ، وموسم جدة على الدعوة".

تامر حسنى وهنا الزاهد وهدى المفتى
تامر حسنى وهنا الزاهد وهدى المفتى

 

تامر حسنى
تامر حسني

 

هنا الزاهد
هنا الزاهد

 

حمدى الميرغنى
حمدى الميرغنى

 

هدى المفتى
هدى المفتى