رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خالد الصاوي يستعد لتصوير مسلسله الجديد

نشر
الأمصار

يستعد الفنان خالد الصاوي، لتصوير مسلسل «أعمل إيه»، حيث تتمحور فكره العمل حول أحد المشكلات الأسرية التي يستعرضها ويترك للجمهور الفرصة في حلها.

 

وتعاقد صناع العمل مؤخرًا مع الفنانة صابرين لتقديم دور البطولة النسائية أمام النجم خالد الصاوي في أحداث مسلسل «أعمل ايه».

 

وفى السياق، يواصل صناع العمل تحضيرات البدء في تصوير المسلسل خلال أيام استعدادًا لعرضه في الموسم الشتوي المقبل.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار الـ 45 حلقة ومن المقرر عرضه خلال موسم الـ«أوف سيزون» ويجسد خالد الصاوي شخصية رب أسرة خلال العمل، ويقدم المسلسل موضوعات اجتماعية تشغل الأسر مع طرح تساؤلات وترك مساحة للجمهور للتفكير فيها وغيرها.

 

يذكر أن مسلسل «أعمل إيه» من بطولة النجم خالد الصاوي والفنانة صابرين ومجموعه من الوجوه الصاعدة لحين هذا الوقت وجارى باقي التعاقدات مع مجموعة من النجوم للمشاركة في هذا العمل الدرامي وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى ومن قصه وسيناريو وحوار محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد.

 

إليسا تحيي حفلاً غنائيًا في قبرص يوم 6 أغسطس المقبل


 

 

فيما تحيي النجمة اللبنانية إليسا، حفلا غنائيا في قبرص يوم 6 أغسطس الشهر المقبل، ومن المقرر أن تقدم إليسا باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور. 

وكانت إليسا قد احتفلت مؤخرًا بنجاح أغنيتها الجديدة "من أول دقيقة"، مع سعد لمجرد وتحقيقها ملايين المشاهدات، كما عبرت عن سعادتها بوصول أغنيتها بتمون لـ 100 مليون مشاهدة التي طرحتها منذ 15عامًا.

وكتبت إليسا، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "100 مليون لـ بتمون و13 مليون لمن أول دقيقة ومني إلكن ملايين ومليارات الحب".

كما احتفلت أيضًا النجمة إليسا، بوصول عدد متابعيها على حسابها على إنستجرام إلى 18 مليون متابع، وهنأها العديد من محبيها عبر حسابها على تويتر لوصولها لهذا الرقم متمنين لها المزيد من النجاح والتقدم.

وكانت  النجمة إليسا قد شاركت النجمة السورية أصالة، الغناء في حفل زفاف ابنة الأخيرة، شام الذهبي، حيث غنت النجمتان إليسا وأصالة أغنية "أسعد واحدة"، وبعد الغناء أخذت إليسا بوكيه الورد مع العروسة شام، وردد الحضور لإليسا: “العروسة القادمة أنت”.